اعلان

رجل أعمال قبطي يوزع الحلوى والألعاب على المسلمين خلال العيد بالأقصر

التوزيع
التوزيع

حرص نادر أيوب مينا رجل الأعمال القبطي، ابن محافظة الأقصر، على مشاركة فرحه إخوته المسلمين، في احتفالاتهم بعيد الأضحى المبارك.

وقام بتوزيع الحلوى والهدايا والألعاب على الأطفال عقب الانتهاء من صلاة عيد الأضحى المبارك، في مسجد أبو الحجاج وسط مدينة الأقصر، وقدم التهنئة للمواطنين والأهالي بالشوارع، كنوعًا من أنواع المشاركة في احتفالات أعياد الأضحى المبارك .

وقال نادر أيوب رجل الأعمال الخيري، إن توزيع الحلوى والهدايا التذكارية وألعاب الأطفال تأتي في إطار المحاباة والمشاركة المجتمعية والأخوة بين كافة أبناء محافظة الأقصر .

وأعرب رجل الأعمال الخيري، عن سعادته بمشاركة أصدقائه وأهالي محافظة الأقصر في المناسبات المختلفة سواء الدينية والاجتماعية وغير ذلك، حيث أن الجميع تربطه محبة الجيرة والصداقة المتواصلة على مدار سنوات طويلة يتخللها تبادل مشاعر الفرح والحزن سويًا داخل مجتمع واحد.

وأكد "أيوب"، أن الأجواء التي تخلقها الاحتفالات بالمناسبات الدينية وتبادلها مع الأشقاء من المسلمين يؤدي إلى زرع المحبة، مشيرًا إلى أنه في هذه اللحظات تختلط المشاعر الطيبة وازدياد الاحترام بين المسلمين والأقباط في مصر، فذلك دليل قاطع ولا يمكن الشك فيه على الوحدة التي تعيشها الدولة من مئات السنين على نهج واحد حماية الوطن

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً