اعلان

ضبط 3 كيلو حشيش بحوزة عاطلين بكفر الشيخ

حشيش. أرشيفية
حشيش. أرشيفية

تمكنت وحدة البحث الجنائي بمركز شرطة كفر الشيخ، من تحديد وضبط متهمين، من أصحاب المعلومات الجنائية، مقيمين بمدينة مسير التابعة لدائرة مركز شرطة كفر الشيخ، ليتم ضبطهم و بحوزتهم 3 كيلو من جوهر مخدر الحشيش، وتم ضبطهم واقتيادهم لمركز الشرطة وتحرير المحضر اللازم.

تلقي اللواء خالد عبد السلام، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن كفر الشيخ، يفيد بورود إشارة من وحدة البحث الجنائي بمركز شرطة كفر الشيخ، تفيد بورود معلومات من عناصر الشرطة السرية، بقيام عاطلين، بالاتجار في جوهر مخدر الحشيش، بنطاق دائرة المركز، إذ يقوم المتهمين بتوزيع المواد المخدرة بدائرة المركز.

وبتقنين الإجراءات وإعداد الأكمنة اللازمة واستخدام التقنيات الحديثة، تم تحديد مكان تواجد المتهمين، وباستهدافهم أمكن ضبطهم، وتبين أن المتهم الأول يدعي "م. ج.إ.ا"، 23 عام، مقيم بمدينة مسير، من ذوي المعلومات الجنائية، و" ه.إ.ع"، 29 عام، مقيم بمسير، من ذوي المعلومات الجنائية.

وبتفتيش المتهمين عُثر بحوزتهما على 3 كيلو من جوهر مخدر الحشيش، و2 هاتف محمول لاستخدامهما في الترويج للمواد المخدرة، كذا مبلغ مالى من حصيلة البيع، وحُرر محضر بالواقعة والمضبوطات حمل رقم 13600 لسنة 2022 جنايات مركز كفر الشيخ.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أمير الكويت يغادر بلاده متوجها إلى مصر للقاء السيسي