اعلان

إزالة 3 حالات بناء مخالف وتعد على الأرض الزراعية بقرى مركز الحامول

 تنفيذ إزالة لـ ٣ حالات بناء مخالف
تنفيذ إزالة لـ ٣ حالات بناء مخالف

تابع محمد الميمي، رئيس قرية البنا التابعة لمركز ومدينة الحامول بمحافظة كفر الشيخ، تنفيذ إزالة فورية في المهد عبارة عن فك شدة خشبية لصبة دور أول علوي بقرية قليني على مساحة ١٠٠م وقد تم تنفيذ الإزالة على أكمل وجه ورفع الأخشاب من الموقع، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالف.

يأتي ذلك تنفيذا لتوجيهات اللواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ، وتعليمات عصام القصيف رئيس مركز ومدينة الحامول، بالتصدي لظاهرة البناء المخالف بجميع أنواعه والتعدي على الأرض الزراعية وأراضي أملاك الدولة، وإزالة أي تعد في المهد وتكثيف الرقابة، خلال فترة الإجازات.

إزالة 3 حالات بناء مخالف

في نفس السياق، تم تنفيذ إزالة فورية في المهد عبارة عن فك شدة خشبية لصبة دور أول علوي بقرية كوم الدهب التابعة للوحدة المحلية بالابعادية بمساحة ١٠٠م وقد تم تنفيذ الإزالة على أكمل وجه ورفع الأخشاب من الموقع، واتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالف.

كما تم تنفيذ إزالة فورية في المهد بقرية ١٧ المنصور التابعة للوحدة المحلية بالابعادية عبارة عن مبنى بالبلوك الأبيض تعدى على الأرض الزراعية بمساحة ٥٠م، وقد تم تنفيذ الإزالة على أكمل وجه، وحتى مستوى سطح الأرض واتخذت الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالف.

WhatsApp
Telegram