اعلان

مستشفى في بني سويف يذيع مباراة السعودية والأرجنتين للمرضى

مباراة السعودية والأرجنتين داخل التأمين الصحي ببني سويف
مباراة السعودية والأرجنتين داخل التأمين الصحي ببني سويف

حرصت إدارة فرع التأمين الصحي ببني سويف، برئاسة الدكتور محمد يحيى مدير الفرع، على إذاعة مباراة منتخبي السعودية والأرجنتين بكأس العالم قطر 2022، على شاشة مخصصة لقاعة انتظار المرضى والمنتفعين بعيادة السلام بمبنى الهلال.

خلال المباراة

التأمين الصحي ببني سويف

وتفاعل المرضى وذويهم من منتفعي التأمين الصحي ببني سويف، مع لحظات المباراة العصيبة، وسط تعبيرات الفرح مع هدفي منتخب السعودية، وأستمر تفاعلهم حتى اللحظات الأخيرة من نهاية المباراة التي أنتهت بفوز السعودية بهدفين مقابل هدف للأرجنتين.

أثناء مشاهدة المباراة

مباراة السعودية والأرجنتين

وقال الدكتور محمد يحيى إسماعيل، مدير فرع التأمين الصحي ببني سويف، إن إدارة الفرع تحرص على توفير سبل الراحة للمرضى والمنتفعين المترددين على عيادات التأمين الصحي، ومنافذ الخدمات الطبية بمبنى الهلال ومراكز المحافظة.

التأمين الصحي ببني سويف

وأشار مدير الفرع إلى أن عيادات التأمين الصحي بمدينة بني سويف ومراكز المحافظة، بدأت منذ شهر تقريبًا، العمل بمنظومة العيادات المسائية، التي تقدم خدمات الفحص والعلاج لمتوسط 750 مواطنًا يوميا، منذ تشغيلها في 24 أكتوبر الماضي، بهدف التيسير على المرضى والمنتفعين والحد من الزحام والتكدس بالعيادات.

بدء تشغيل العيادات المسائية

وأشار مدير فرع التأيمن الصحي ببني سويف، إلى أن تم بدء العمل بمنظومة العيادات المسائية فى 8 عيادات خارجية وهي: عيادة بنى سويف الشاملة بشارع صلاح سالم، وعيادة الصحة المدرسية بمقبل امام، وعيادة السلام بمبنى الهلال، وعيادات التأمين الصحي بمراكز الواسطى وناصر وإهناسيا والفشن.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً