اعلان

إصابة 7 أشخاص في حادث تصادم 3 سيارات بصحراوي قنا | أسماء

إسعاف - أرشيفية
إسعاف - أرشيفية

أصيب 7 أشخاص، مساء اليوم الثلاثاء، إثر وقوع حادث تصادم سيارتي ميكروباص وملاكي على الطريق الصحراوي الغربي أمام قرية الطويرات التابعة لمركز قنا.

ححادث - أرشيفية

حادث تصادم

تلقى اللواء إيهاب طه، مدير أمن قنا، إخطارًا يفيد وقوع حادث تصادم بين سيارتي ميكروباص وأخرى ملاكي على الطريق الصحراوي الغربي أمام قرية الطويرات التابعة لمركز قنا.

على الفور تم الدفع بسيارات الإسعاف إلى موقع الحادث، وتبين إصابة محمد كريم محمد، 50 عاما، وتفاحة عبدالرحمن على، 50 عاما، وعاصم محمد جاد المولى، 41 عاما، ومحمد امبارك محمد، 23 عاما، وعرفة سعد سليمان، 30 عاما، ومحمود سعيد حامد، 21 عاما، وفرج جبر جاد النوبي، 43 عاما، إثر وقوع حادث تصادم سيارتي ميكروباص وأخرى ملاكي على الطريق الصحراوي الغربي أمام قرية الطويرات في مركز قنا.

نقل المصابين إلى المستشفى

جرى نقل المصابين إلى المستشفى، لتلقي العلاج اللازم، وحُرر محضر بالواقعة، وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات.

إصابة 15 شخصًا في انقلاب ميكروباص بصحراوي قنا

وفي وقت سابق، أصيب 15 شخصًا، إثر انقلاب سيارة ميكروباص على طريق 'قنا - نجع حمادي' الصحراوي الغربي، أمام قرية المراشدة التابعة لمركز الوقف، شمال محافظة قنا.

تلقى اللواء إيهاب طه، مدير أمن قنا، إخطارا من مرفق الإسعاف يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص، على طريق 'قنا - نجع حمادي' الصحراوي الغربي، أمام قرية المراشدة في مركز الوقف.

على الفور تم الدفع بسيارات الإسعاف إلى موقع الحادث، وتبين إصابة 15 شخصًا معظمهم طالبات بجامعة جنوب الوادي، إثر انقلاب سيارة ميكروباص على طريق 'قنا - نجع حمادي' الصحراوي الغربي أمام قرية المراشدة في مركز الوقف.

وجرى نقل المصابين إلى مستشفى قنا الجامعي لتلقي العلاج اللازم، وحُرر محضر بالواقعة، وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات.

WhatsApp
Telegram