اعلان

وفاة طالبة جامعية بتربية رياضية جنوب الوادي بـ«سكتة قلبية»

دميانة إبرام الطالبة المتوفية
دميانة إبرام الطالبة المتوفية

سادت حالة من الحزن على مواقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك' عقب سماع خبر وفاة طالبة جامعية بكلية التربية الرياضية بقنا

بجامعة جنوب الوادي

، وتحولت صفحات التواصل الاجتماعي 'فيس بوك' إلى دفتر عزاء لنعي الطالبة دميانة إبرام، مؤكدين أنها كانت تتمتع بالخلق الحسن والسيرة الطيبة وحب الجميع.

دميانة إبرام الطالبة المتوفية

وفاة طالبة جامعية بجامعة جنوب الوادي بقنا

توفيت الطالبة دميانة إبرام، مقيمة بمدينة قنا، طالبة بالفرقة الثانية بكلية التربية الرياضية بقنا في جامعة جنوب الوادي، متأثرة بإصابتها بـ “سكتة قلبية” أثناء تأدية الامتحانات العملية بالكلية.

وفاة طالبة جامعية متأثرة بإصابتها بـ سكتة قلبية

كانت البداية عندما تلقي اللواء إيهاب طه، مدير أمن قنا، إخطارا يفيد وفاة دميانة إبرام، مقيمة بمدينة قنا، طالبة بالفرقة الثانية بكلية التربية الرياضية بجامعة جنوب الوادي، متأثرة بإصابتها بـ سكتة قلبية، خلال أدائها امتحان العملي.

نعي من اتحاد طلاب تربية رياضية بقنا

وفي السياق ذاته، 'تقدم إتحاد طلاب كلية التربية الرياضية بجامعة جنوب الوادي بخالص التعازي والمواساة لأسرة الطالبة دميانة إبرام الطالبة بالفرقة الثانية التي توفاها الله

ولجميع الأخوة والأخوات الأصدقاء الأعزاء، سائلين الله أن يقدس روحها الغالية، وأن يلهم أهليتها ومحبيها الصبر والسلوان، ولا يسعنا إلا أن نقول ما يرضى الله ورسوله.. لله ما أعطى ولله ما أخذ وإنا لله وإنا اليه راجعون'.

تشييع جثمان الطالبة دميانة إبرام

وشيع أهالي مدينة قنا جثمان الطالبة دميانة إبرام عقب آداء الصلاة على روحها بكنيسة الشهيدة دميانة في منطقة الشؤون بمدينة قنا، وتم دفنها في مدافن كنيسة البطرسية في قنا.

«مات من الفرحة».. وفاة طالب جامعي فور سماعه خبر نجاحه بقنا

وفي وقت سابق، لفظ طالب جامعي أنفاسه الأخيرة، فور سماعه خبر نجاحه بقرية الجرفية بمدينة قنا.

تُوفي مبارك حسين سيد عبدالجليل، 22 عاماً، مقيم بقرية الجرفية في قنا، طالب بالفرقة الرابعة كلية العلوم جامعة جنوب الوادي، عقب سماعه خبر نجاحه وإفراطه في الفرحة.

وكشف شهود عيان، أن الطالب فور سماعه خبر نجاحه أفرط في الفرحة، حتى أمسك قلبه وسط أسرته نتيجة شعوره بألم في الصدر، وعلى الفور توجهوا به إلى المستشفى، وهناك سقط قبل توقيع الكشف عليه، ولفظ أنفاسه الأخيرة، وبفحص الطبيب ذاع خبر وفاته لأسرته.

وحرر محضر بالواقعة، وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً