اعلان

مصرع وإصابة 3 أشخاص إثر اصطدام سيارة بعامود إنارة جنوب الأقصر

الإسعاف
الإسعاف

لقي شخصان مصرعهما وأصيب آخر، اليوم الخميس، إثر اصطدام سيارة ربع نقل بعامود إنارة فى جنوب الأقصر.

أرشيفية

اصطدام سيارة بعامود إنارة

تعود تفاصيل الواقعة إلى تلقي مدير مرافق إسعافات الجنوب بلاغا من سيارة أصفون، بوجود حادث اصدام سياره ربع نقل بعامود إنارة، بحري كوبري الفارسية بإسنا جنوب محافظة الأقصر، مما أسفر عن مصرع فاطمة كمال أحمد 22 عام، وسيدة آخرى مجهولة الهوية ،30 سنة، وإصابة إسلام محمد أحمد، 23 سنة بكسر فى العامود الفقري، وتم على الفور نقل الجثتي إلى مشرحة مستشفى إسنا التخصصي لانتداب الطبيب الشرعي ومن ثم استخراج تصريح بالدفن، كما تم نقل المصاب إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

وتحرر محضر بالواقعة وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

السيطرة على حريق محدود بالسوق السياحي

وفي سياق متصل، تمكن رجال الحماية المدنية بمحافظة الأقصر، من السيطرة على حريق محدود نشب فى فروشات البائعين بشارع السوق السياحي بوسط مدينة الأقصر.

تعود تفاصيل الواقعة إلى تلقى غرفة النجدة، إخطاراً من الأهالي يفيد بـ نشوب حريق بالسوق السياحى بالأقصر اندلع فى عدد من الفروشات لأربعة بائعين فى شارع السوق السياحى نتيجة انفجار فى كشك كهرباء بوسط السوق، وعلى الفور انتقلت سيارتا إطفاء لموقع الحريق، وتمت السيطرة عليه قبل امتداده للأماكن المجاورة، دون حدوث أية إصابات أو خسائر فى الأرواح.

وأوضح أحد الأهالي أن الحريق نتج عنه خسائر فى بضائع أصحاب الفروشات بالسوق بحوالي 4000 جنيه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وتولت النيابة العامة التحقيق عقب السيطرة على حريق بالسوق السياحى.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً