اعلان

إصابة مشجع زملكاوي بوعكة صحية أثناء عودته من مباراة أسوان في المنيا

نقل مصاب
نقل مصاب

استقبل مستشفى المنيا العام شاب، أُصيب بوعكة صحية عبارة عن التهابات في الزايدة، وذلك أثناء عودته من محافظة أسوان، مستقلا قطار متوجها إلى القاهرة، بعد حضوره لـ مباراة الزمالك وأسوان التي جرت بين الفريقين أمس الإثنين، وانتهت بخسارة الفريق الأول 2/1.

نقل مصاب

إصابة مشجع زملكاوي بوعكة صحية أثناء عودته من مباراة أسوان

وتلقت الأجهزة الأمنية في محافظة المنيا، إخطارا من غرفة عمليات النجدة، بوصول عبد الرحمن محمد خالد مقيم بحي شبرا في محافظة القاهرة، إلي المستشفي العام في مدينة المنيا، مصابا بأعراض إلتهابات في الزايدة، وتم إجراء الإسعافات الأولية له ووضعه تحت الرعاية الطبية.

تفاصيل الحادث

بالانتقال والفحص تبين أن المصاب كان يستقل أحد القطارات القادم من محافظة أسوان، بين عدد من مشجعي نادي الزمالك، وفجأة شعر بالتعب والإرهاق فور دخول القطار زمام محافظة المنيا، وأمام المحطة الرئيسية، تم استدعاء سيارة الإسعاف ونقله إلي المستشفي العام لتلقي العلاج، فيما استأنف القطار رحلته إلر القاهرة.

مصرع وإصابة 7 أشخاص في حادث انقلاب ميكروباص

وعلى جانب آخر، لقي 4 أشخاص مصرعهم، وأصيب 3 آخرين ، في حادث انقلاب سيارة ميكروباص فى ترعة الإبراهيمية، امام قرية المحرص على طريق مصر أسوان الزراعى بمركز ملوى جنوب المنيا.

تلقى اللواء أسامة عبد العظيم مديرأمن المنيا، إخطارا من غرفة عمليات، النجدة يفيد انقلاب سيارة ميكروباص فى ترعة الإبراهيمية جنوب المنيا، بالقرب من قرية المحرص التابعة لمركز ملوي، وقد أسفر الحادث عن مصرع 4 أشخاص وإصابة 3 آخرين، تم نقلهم إلى المستشفى العام لتلقى العلاج.

وتكثف قوات الإنقاذ النهري والأجهزة الأمنية جهودها لانتشال جثث الضحايا وأفادت التحريات الأولية، أن السرعة الزائدة سبب وقوع الحادث وتحرر محضر وتباشر النيابة العامة التحقيق وتم ازالة اثار الحادث لتسيير الحركة المرورية أمام السيارات بالطريق الزراعي.

إصابة 4 أشخاص في حادثين منفصلين بالمنيا

وفي وقت سابق آخر أصيب 4 أشخاص، إثر وقوع حادثين منفصلين في محافظة المنيا، حيث اصطدمت سيارة نقل بلوري أمام مركز شرطة سمالوط، مما أسفر عن إصابة 3، كما اصطدمت سيارة ربع نقل برصيف الطريق الصحراوي الغربي.

تلقى اللواء أسامة عبد العظيم مساعد وزير الداخلية لأمن محافظة المنيا، إخطارا من غرفة عمليات النجدة، باصطدام السيارة رقم 716 ر ل ع، ربع نقل برصيف الطريق الصحراوي الغربي أمام قرية 8 بمركز المنيا، بسبب اختلال عجلة القيادة، مما أسفر عن إصابة أحمد لمعي عبد الحميد 37 عاما، سائق، مقيم بالجيزة، بسحجات وكدمات متفرقة بأنحاء الجسم وتم نقله للمستشفي للعلاج.

كما تلقت الأجهزة الأمنية إخطارا بوقوع حادث تصادم بين سيارتين ربع نقل ولوري أمام مركز شرطة سمالوط غرب، مما أسفر عن إصابة كل من: محمد عبد الرحمن 21 عاما، مقيم بمحافظة قنا، إسلام ماهر 26 عاما، مقيم بأسيوط، وعلاء عبد المنعم 28 عاما، مقيم بمركز سمالوط، بسحجات وكدمات واشتباه كسر وتم نقلهم للمستشفي النموذجي لتلقي العلاج.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً