اعلان

المئات يشيعون جثمان مشجع النادي المصري بعد ساعات من مباراة الأهلي

آخر صورة لـ تامر زايد مشجع النادى المصرى
آخر صورة لـ تامر زايد مشجع النادى المصرى

شيع أهالي بورسعيد، اليوم الجمعة، جثمان مشجع النادى المصرى الذى توفي إثر سكتة قلبية، بعد حضوره مباراة المصري والأهلى أمس على استاد برج العرب، وشهدت الجنازة حضورة عدد كبير من أبناء المحافظة ومن مشجعي النادي المصري.

جنازة مشجع النادى المصرى صورة من الجنازة

وفاة مشجع النادي المصري

توفى تامر زايد، أحد مشجعي النادي المصري، صباح اليوم الجمعة، عقب ساعات قليلة من حضوره مباراة النادي المصري أمام نظيره فريق الأهلي، والتي جمعتهما مساء أمس على ستاد الجيش ببرج العرب ضمن مباريات الجولة الثالثة عشر من الدوري، وانتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف.

وأشار 'إسلام شيتوس' أحد أصدقاء مشجع المصري الراحل الذين حضروا معه مباراة الأمس، إلى أن 'تامر' سافر معهم إلى برج العرب بالإسكندرية لمؤازرة النادي المصري أمام النادي الأهلي، وأنه عاشق للنادي المصري وحريص على السفر خلفه في معظم المباريات، وأنه معروف عنه بين الجماهير بحسن الخلاق والطيبة.

وأوضح أن 'تامر' عاد معهم إلى بورسعيد عقب نهاية اللقاء، ولكنه سافر مرة أخرى إلى القاهرة صباحًا لارتباطه هناك بأمور خاصة، ولكنه أثناء قيادته السيارة أصيب بـ'سكتة قلبية' وحدث حادث توفى على أثره.

المصري يفوز على فيوتشر

واصل فريق المصري تحت 16 عام ” الفئة العمرية '2006' بقيادة مديره الفني الكابتن أحمد نبيه انتصاراته المتتالية ببطولة الجمهورية وذلك بعد فوزه على ضيفه فريق فيوتشر برباعية نظيفة في المباراة التي جمعت بينهما عصر اليوم الجمعة بملعب السيد متولي ببورسعيد والتي أدارها طاقم تحكيم من منطقة الاسماعيلية مكون من مصطفى فتحي ومحمد كثير ومنصور حسن.

بتلك النتيجة يرتفع رصيد المصري الى النقطة الرابعة والعشرين، محتلا المركز الثالث من الفوز بسبع مباريات والتعادل في ثلاث والخسارة في مباراة وحيدة.

تقدم المصري بهدفين

انتهى الشوط الأول للمباراة بتقدم المصري بهدفين للاشئ سجلهما المتألق عبد الله شيحه في الدقيقتين الثانية والثلاثين والسادسة والثلاثين ، فيما أضاف عمر عرفة الهدف الثالث في الدقيقة السادسة عشر من الشوط الثاني ، واختتم الدولي حسام حسن أهداف النسور الخضر بالهدف الرابع في الدقيقة الثامنة والعشرين من الشوط الثاني للمباراة والتي أعقبها احتفال قطاع الناشئين بعيد ميلاد الدكتور ميمي عبد الرازق المدير الفني للقطاع.

تشكيل الفريق

مثل المصري في المباراة : فارس عجمي ( عمر ايهاب ) لحراسة المرمى ، اسلام رشدي ، عمر فاروق ، محمد أيمن ، عمر عرفة ، السعيد محمد ( أحمد فؤاد ) لخط الظهر ، السعيد هشام ( أحمد ياسر ) ، عمرو عبد الصمد ( عبد الرحمن شامبو ) ، حسام حسن لخط الوسط ، عبد الله شيحه ( محمد نصر رضوان ) ، عمر جمعة لخط الهجوم.

الجدير بالذكر أن الجهاز الفني لفريق المصري يتكون من : ك. أحمد نبيه مديرًا فنيًا ، ك. طارق مبروك مدربًا ، محمد وفا مدربًا لحراس المرمى ، ك. محمد حبيش أخصائيًا للعلاج الطبيعي ، ك. السيد شعيب منسقًا إداريًا فيما يتكون جهاز الإشراف من : د.ميمى عبد الرازق مديرًا لقطاع الناشئين ، ك. محمد معوض نائب مدير القطاع ، ك. أسامة سلامة المدير الإدارى للقطاع، ك. السيد الجراحي منسقًا عامًا لقطاع الناشئين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً