اعلان

وكيل تعليم مطروح يتابع سير امتحانات النقل وسط أجواء انضباطية

وكيل تعليم مطروح يتابع امتحانات النقل وسط أجواء انضباطية
وكيل تعليم مطروح يتابع امتحانات النقل وسط أجواء انضباطية

أجرى عمرو شحاتة، وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة مطروح جولة تفقدية موسعة بإدارة مطروح التعليمية، لمتابعة مسار العملية الامتحانية لصفوف النقل بمدارس طه ساطور الثانوية بنات وأحمد عبدالكريم حجاج الثانوية العسكرية ومطروح الرسمية لغات ومصطفي آمين هيبة الثانوية بنين بحي الشروق.

وأدي طلاب الصف الثاني الثانوي امتحان اليوم الأول إلكترونيا في مادة اللغة العربية فترة أولى لمدة ثلاث ساعات بينما أدى طلاب الصف الثاني الإعدادي الامتحان في مادة الدراسات الاجتماعية فترة أولى لمدة ساعتين وكذلك الجبر والأحصاء فترة ثانية لمدة ساعتين.

وكيل تعليم مطروح يتابع امتحانات النقل وسط أجواء انضباطية

انتظام امتحان طلاب الصف الرابع الابتدائي

وأدي طلاب الصف الخامس الابتدائي امتحان اليوم الثاني في مادة العلوم فترة أولي لمدة ساعة ونصف ومادة تكنولوجيا المعلومات فترة ثانية بنفس المدة الزمنية بينما أدى طلاب الصف الرابع الابتدائي امتحان الفترة الأولي في مادة اللغة الإنجليزية لمدة ساعة ونصف ومادة المهارات المهنية بذات الفترة الزمنية.

وأكد شحاته أن العملية الامتحانية بصفة عامة سارت وسط أجواء آمنة وهادئة بكافة أرجاء مطروح مشيراً إلى أن طلاب الصف الثاني الثانوي نجحوا في دخول المنصة المركزية الخاصة بالامتحانات الالكترونية وأداء الامتحان بنسبة مائة في المائة أمام ٨ لجان امتحانية

وأوضح أنه تابع منذ الصباح الباكر مسار العمل بالكنترول المركزي للامتحانات الإلكترونية بمقره في مدرسة الشهيد طه ساطور ث بنات كذلك تابع آلية دخول الطلاب بكافة أرجاء مطروح علي منصة الامتحانات التي أعدها اعضاء مركز التطوير التكنولوجي بمهارة وإتقان .

وكيل تعليم مطروح يتابع امتحانات النقل وسط أجواء انضباطية

انطلاق الإمتحانات الإلكترونية لطلاب الأول الثانوي

وأضاف وكيل الوزارة أن الامتحانات جاءت في مستوي الطالب ومطابقة لمواصفات الورقة الامتحانية والوزن النسبي لها بما يغطي كافة أجزاء المنهج الدراسي.

واختتم وكيل الوزارة تصريحاته اليوم مؤكدا أن غرفة العمليات الرئيسية بالمديرية قامت بالتواصل المباشر والمستمر مع غرف العمليات الفرعية بالإدارات التعليمية والتي أفادت أن العملية الامتحانية تسير في وضعها الصحيح وفق الضوابط الامتحانية ولم تتلق أي شكاوى من الطلاب وأولياء الأمور.

وتابع عمرو شحاته وكيل وزارة التربية والتعليم بمطروح انطلاق الإمتحانات الإلكترونية لطلاب الصف الأول الثانوي بنظام التابلت (الفترة الصباحية) بمدارس مرسي مطروح حيث أدي الطلاب امتحان الفترة الأولي في مادة اللغة العربية لمدة ثلاث ساعات ومادة الفلسفة والمنطق فترة ثانية لمدة ساعتين.

واطمأن شحاته من طلاب اللجان الفرعية بالمدارس على دخولهم المنصة الإلكترونية وعلى توافر كافة الأجواء الامتحانية المناسبة خلال الامتحان المقالي والمقرر بنسبة خمسة عشر في المائة من درجة الامتحان بينما مخصص نسبة خمسة وثمانين في المائة للاختبار الإلكتروني (أسئلة اختيار من متعدد).

تواصل دائم وتنسيق مستمر لمتابعة مسار الامتحان الإلكتروني

وفي سياق متصل أكد إسماعيل جاتو وكيل المديرية أن غرفة العمليات المركزية بالمديرية والإدارات التعليمية ومركز التطوير التكنولوجي على تواصل دائم وتنسيق مستمر مع مسئولي المدارس الثانوية للوقوف على مسار الامتحان الإلكتروني حيث تمكن كافة الطلاب من أدائه عبر المنصة التكنولوجية بنسبة مائة في المائة مع متابعة لحظية من مسئولي التطوير.

قام عمرو شحاته وكيل وزارة التربية والتعليم بمطروح بجولة تفقدية لمتابعة سير امتحانات النقل للمرحلتين الابتدائية والإعدادية بمدارس إدارة مطروح التعليمية والاطمئنان علي انتظام العملية الامتحانية

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفربول وتوتنهام هوتسبير (1-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | جووووووووووووووووول صلاح