اعلان

عم شاب الغربية شهيد لقمة العيش بالإمارات: تغرّب لبناء مستقبله ولم يرَ شقيقه منذ 6 أعوام

تشييع جنازة شهيد لقمة العيش بالغربية
تشييع جنازة شهيد لقمة العيش بالغربية

قال محمد العرايس، عم الشاب المتوفي بدولة الإمارات في حادث أثناء عمله، إنهم علموا بوفاته الخميس الماضي، حيث تواصل معهم أصدقاؤه وأخبروهم بالحادث، إلا أنه توفي عقب علمهم، وحاولوا جلب الجثمان من الخارج للصلاة عليه ودفنه بمقابر أسرته.

جانب من الجنازةتشييع جنازة شهيد لقمة العيش بالغربية

وتابع عم شهيد لقمة العيش بالإمارات: 'سافر ابن أخي منذ عام ونصف للعمل لبناء مستقبله، حيث أن والده توفى، وهو صغير وتركه وشقيقته التوأم، وشقيقه الكبير، الذى يعمل في دولة الكويت، ولم يره منذ 6 أعوام'.

تشييع جثمان شهيد لقمة العيش بالغربية

وشيع أهالي قرية بلقينا التابعة لمركز ومدينة المحلة الكبرى بمحافظة الغربية، جثمان شاب أكرم عبد الفتاح، عقب الإنتهاء من صلاة الظهر من مسجد سيدي سعيد، وصلاة الجنازة عليه في مشهد جنائزي مهيب، وتم دفنه في مقابر العائلة بمسقط رأسه.

جانب من الجنازةتشييع جنازة شهيد لقمة العيش بالغربية

وقال أشرف العفيفي أحد أهالي قرية بلقينا إن المتوفي يدعى أكرم عبد الفتاح، في العقد الثالث من العمر، ولديه 2 من الأشقاء، وولده متوفى منذ فتره، وكان يعمل في دولة الإمارات، ولقي مصرعه منذ عدة أيام، إثر تعرضه لحادث أليم، حال عودته الي محل سكنه بمدينة دبي، وتم الانتهاء من كافة إجراءات الدفن وشحن الجثمان.

تشييع جنازة شهيد لقمة العيش بالغربية

وتابع 'العفيفي' أنه تم تشييع الجثمان، من مسجد سيدي سعيد، بالقرية، بعد الإنتهاء من صلاة الظهر، وأداء صلاة الجنازة عليه ودفنه في مقابر العائلة بمسقط رأسه، وسط حالة من الحزن الشديد، سيطرت على أسرته وأصدقائه، مشيرا أن المتوفي كان يتمتع بسيرة حسنة وسمعه طيبة وسط أهالي القرية.

تشييع جنازة شهيد لقمة العيش بالغربية

مصرع مدرس صدمه توك توك

في سياق متصل، شيع المئات من أبناء مدينة كفر الزيات، محافظة الغربية، اليوم، جثمان معلم، لفظ أنفاسه الأخيرة داخل العناية المركزة، وذلك بعد 4 أيام، من إصابته، في حادث تصادم، وإصابته بنزيف في المخ.

وخرج الجثمان من المسجد الكبير بالقرية، عقب أداء صلاة الجنازة عليه، وشيع الجثمان لمثواه الأخير بمقابر الأسرة، وسط حالة من الحزن الشديد من قبل أبناء القرية وأسرته وطلابه.

وكان العميد محمد شبل حبيب مأمور مركز شرطة كفر الزيات تلقى إخطارًا من نقطة شرطة مستشفى كفر الزيات العام، بوصول محمد فوزي- 52 عامًا- معلم لمستشفى كفر الزيات العام مصابا بكدمات وكسور ونزيف بالمخ وتوفى متأثرا بجروحه، جراء اصطدام توك توك له.

وتبين من تحريات المباحث، قيام سائق توك توك كان يسير بسرعة زائدة بصدم المعلم المتوفى أثناء سيره بأحد شوارع المدينة، مما أدى إلى أحداث إصابات بالغة به ونقله للمستشفى ووفاته.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً