اعلان

السيطرة على حريق ضخم بمصنع أبيك للأحذية شرق بورسعيد

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

سيطر رجال الحماية المدنية، مساء اليوم الجمعة، على حريق ضخم بمصنع 'أبيك' للصناعات الجلدية - الأحذية - في منطقة شرق محافظة بورسعيد.

تلقت الحماية المدنية بلاغًا باندلاع حريق ضخم بمصنع أحذية شرق بورسعيد، فانتقلت سيارات الإطفاء والإسعاف إلى المنطقة، وجرى السيطرة على الحريق وإخماده قبل انتقال ألسنة النيران إلى مناطق مجاورة، في الوقت الذي كشف مصدر طبي أنه لم تستقبل مستشفيات بورسعيد أي إصابات جراء الحريق حتى الآن.

حُرر محضر بالواقعة وجاري اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة والتحري حول ملابسات وأسباب الحريق، وحصر التلفيات.

5 سيارات إطفاء تسيطر على حريق عقار خشبي قديم في بورسعيد

و فى وقت سابق سيطر رجال الحماية المدنية التابعة لمديرية أمن محافظة بورسعيد، ، على حريق عقار خشبي قديم نطاق حي العرب.

تلقت إدارة الحماية المدنية بلاغًا باندلاع حريق في عقار خشبي قديم بشارع كسرى نطاق حي العرب، فانتقلت 5 سيارات إطفاء لمكان البلاغ للسيطرة على الحريق، كما انتقلت سيارات الإسعاف إلى المنطقة، وجرى السيطرة على الحريق، وتجري الآن أعمال التبريد عن طريق سيارات الإطفاء لضمان عدم اشتعال النيران مرة أخرى.

حُرر محضر بالواقعة وجاري اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة والتحري حول ملابسات وأسباب الحريق، في الوقت الذي كشف مصدر طبي أنه لم تستقبل مستشفيات بورسعيد أي مصابين جراء الحريق.

السيطرة على حريق محدود بنادي ضباط الشرطة في بورسعيد

كما سيطر رجال الحماية المدنية التابعة لمديرية أمن بورسعيد، ، على حريق محدود داخل نادي ضباط الشرطة، دون وقوع أي إصابات أو خسائر في الأرواح.

تلقت الحماية المدنية بلاغًا باندلاع حريق محدود داخل نادي ضباط الشرطة، فانتقلت سيارة إطفاء ورجال الحماية المدنية إلى المكان، ونجحوا في السيطرة على الحريق وإخماده خلال دقائق معدودة قبل وصول ألسنة اللهب إلى باقي أجزاء النادي، دون وقوع أي إصابات أو خسائر في الأرواح.

حُرر محضر بالواقعة، وجاري اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، والتحري حول ملابسات وأسباب الحريق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً