اعلان

أخبار كفر الشيخ اليوم.. المحافظ يطمئن على مصابي حادث الطريق الدولي الساحلي

أخبار كفر الشيخ اليوم
أخبار كفر الشيخ اليوم

شهدت محافظة كفر الشيخ، اليوم الأربعاء، عددا من الفعاليات والأحداث، وترصد أهل مصر في هذا التقرير أهم ما شهدته المحافظة على مدار اليوم الأربعاء، وترصد في هذا التقرير أهم أخبار كفر الشيخ اليوم.

ديوان عام محافظة كفر الشيخ

سكرتير عام مساعد كفر الشيخ يفتتح معرض «أهلا رمضان» ببيلا

أناب اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، اللواء ماهر كامل سكرتير عام مساعد المحافظة، اليوم، في افتتاح معرض أهلا رمضان للسلع الغذائية والرمضانية المقام بمدينة بيلا، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

محافظ كفر الشيخ يطمئن على مصابين حادث الطريق الدولي الساحلي

اطمئن اللواء جمال نورالدين، محافظ كفرالشيخ، وعمرو البشبيشي نائب المحافظ، اليوم، على مصابين حادث الطريق الدولي الساحلي ببلطيم، آثر تصادم سيارة 2 كابينة وسيارة ربع نقل نتج عنها إصابة 6 اشخاص، وتم تحويلهم على الفور للمستشفى لتلقي الرعاية الصحية اللازمة، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

محافظ كفر الشيخ ونائبه يتفقدان مشروع محطة معالجة صرف صحي بمدينة مصيف بلطيم

تفقد اللواء جمال نور الدين، محافظ كفرالشيخ، وعمرو البشبيشي، نائب المحافظ، مشروع محطة معالجة صرف صحي، بطاقة 22 ألف م/ى، بمصيف بلطيم كمرحلة أولى تزيد إلى 33 الف م3/ى كمرحلة ثانية، بتكلفة 450 مليون جنيه، والذي يضم محطتي رفع رئيسية وفرعية تصرف 1245 ل/ث، وخطوط طرد قطرى( 600-800) مم بطول ( 8.2 كم قطر 800 مم و 1.85 كم قطر 600مم، وشبكات إنحدار بطول 25 كم أقطار مختلفة ليستفيد منه 300 ألف نسمة، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بدء محاكمة مضيفة الطيران التونسية المتهمة بإنهاء حياة ابنتها "صور"