اعلان

ضبط سيارة محملة بـ40 شيكارة سماد مدعم قبل تهريبها للسوق السوداء بالبحيرة

ضبط سيارة محملة بـ 40 شيكارة سماد مدعم
ضبط سيارة محملة بـ 40 شيكارة سماد مدعم

نفذت مديرية التموين والتجارة الداخلية، بمحافظة البحيرة، برئاسة المحاسب مجدي الخضر، بالتنسيق مع مباحث التموين، حملة تموينية بمركز كوم حمادة أسفرت عن ضبط سيارة محملة بـ40 شيكارة سماد مدعم خاص بوزارة الزراعة، تم تجميعهم بغير وجه حق لإعادة البيع في السوق السوداء لتحقيق أرباح غير مشروعة، وتم اتخاذ جميع الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.

ضبط سيارة محملة بـ 40 شيكارة سماد مدعم

تكثيف الحملات التموينية

ومن جانبها، وجهت الدكتور نهال بلبع، نائب محافظ البحيرة، بضرورة تكثيف الحملات التموينية والضربات لـ«مافيا الاستيلاء على الدعم والسوق السوداء» ومتابعة الأسواق والمخابز والمحال التجارية والعمل على ضبط الأسعار والتأكد من جودة السلع المعروضة ومطابقتها للمواصفات مع اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين للحفاظ على صحة المواطنين وضمان وصول الدعم لمستحقيه والالتزام بالقرارات التموينية المحددة.

ضبط صاحب مخبز تصرف في 16 شيكارة دقيق وإنتاجه خبزا ناقص الوزن بالبحيرة

في سياق متصل، شنت مديرية التموين والتجارة الداخلية بمحافظة البحيرة، برئاسة المحاسب مجدي الخضر، وكيل الوزارة، حملة تموينية مكبرة على المخابز بنطاق مركز شبراخيت، لمواجهة الغش التجاري، والمخالفين للقوانين والمتلاعبين بمنظومة الدعم.

وأسفرت الحملة عن ضبط صاحب مخبز يقوم بالعمل في غير الأوقات الرسمية، وإنتاج خبز ناقص الوزن وتصرفه في كمية قدرها 16 شيكارة دقيق بلدى مدعم، وتم اتخاذ جميع الإجراءات القانونيه حيال المخالفين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
السيسي يتوجه إلى البحرين للمشاركة في القمة العربية الثالثة والثلاثين