اعلان

جيران المتهم بقتل زوجته ذبحًا بالفيوم يكشفون مفاجأة: سبق وحاول قتل والدته

جثة
جثة

كشف أحد جيران المتهم بقتل زوجته ذبحاً بمحافظة الفيوم لـ 'أهل مصر'، عن تفاصيل جديدة حول الواقعة، حيث أكد أن هذه الواقعة ليست الأولى للمتهم بل سبق وقام بالتعدي على والدته بالضرب على رأسها تارة وخنقها تارت أخرى.

جثة

جثة

جيران المتهم بقتل زوجته ذبحًا بالفيوم: سبق وحاول قتل والدته

وأوضح المصدر، أن المتهم كان دائم التعاطي للمواد المخدرة، مضيفا أن المجني عليها ابنة عمة المتهم، وأنها كانت تقيم بمنزل والدها منذ عدة أشهر بسبب خلافات أسرية بينها وبين زوجها، وتدخل أهل الخير من القرية، وتمكنوا من عودتها إلى منزل الزوجية منذ يومين، ولكن لا يعلمون بما يخبئ لها القدر.

بعد عودتها قامت المجني عليها بمطالبة المتهم بالإقلاع عن شرب المخدرات وطالبته أيضا، بالبحث عن عمل ليتمكن من الإنفاق عليها وعلى أطفالها الثلاثة، إلا أنه نشبت مشادة كلامية بينهما، انتهت بقيامه بالتعدي عليها بالضرب، واستل سكيناً وقام بذبحها وفر هاربا.

وأكد مصدر آخر لـ 'أهل مصر'، أن المتهم كان عاطلا دون عمل ولا يهتم بأن يبحث عن عمل، لافتا إلى أنه، ليس له أي هدف في الحياة سوى تعاطيه المواد المخدرة التي قضت عليه وعلى أسرته، كما أنه كان دائم التسكع على المقاهي ليل نهار وكان الفشل نصيبه في الحياة.

حقيقة تقديمها قربانا

من جانبه نفت المصادر، ما تم تداوله على صفحات التواصل الاجتماعي والصفحات الإخبارية من أنباء حول ارتكابه تلك الواقعة لتقديمها قربانا لفتح مقبرة أثرية

تفاصيل الواقعة

تعود تفاصيل الواقعة إلى تلقي اللواء ثروت المحلاوي، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، بلاغاً من العميد محمد ثابت عطوة مأمور مركز شرطة إطسا، يفيد بقيام شاب يدعى (محمد.ج) 33 عامًا بذبح زوجته 'د.إ.ا' في العقد الثاني من العمر مستخدماً سكينا وفر هاربا.

نقل الجثة إلى المشرحة

تم نقل الجثة إلى مستشفى إطسا المركزي وبسؤال أسرة زوجها أدعوا، أن لوح زجاجي سقط عليها ولكن طبيب المستشفى تأكد من أن هناك شبهة جنائية وتم التحفظ عليهم لحين الانتهاء من التحقيق.

النيابة تناظر الجثة

فور البلاغ ، انتقل أعضاء النيابة العامة لمناظرة الجثة، برفقة ضباط مركز شرطة إطسا برئاسة المقدم محمد بكري مفتش مباحث والرائد أحمد عبد الحكيم رئيس المباحث وبالمعاينة الأولية للجثة، تبين وفاة المجني عليها ذبحا بسلاح أبيض وهروب الزوج.

تحرر المحضر اللازم بالواقعة وقررت النيابة العامة، التحفظ على الجثة، وانتداب الطب الشرعي لمعرفة اسباب الوفاة، وسرعة القبض على الجاني ومباشرة التحقيق.

WhatsApp
Telegram