اعلان

أربعيني ينهي حياته شنقًا لتأخر زواجه بكفر الشيخ

إسعاف. أرشيفية
إسعاف. أرشيفية

أقدم شخص يبلغ من العمر 42 عامًا علي إنهاء حياته شنقًا، وذلك في قرية أبو فريج التابعة لمركز سيدي سالم بمحافظة كفر الشيخ؛ وذلك بسبب عدم زواجه حتى بلوغه هذا العمر، وعدم القبول به أو الموافقة على الارتباط به، ما دفعه إلي إنهاء حياته داخل منزله.

إسعاف. أرشيفية

شخص ينهي حياته شنقًا

تفاصيل تلك الواقعة تعود عندما تلقي اللواء خالد عبد السلام بدر، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من مأمور مركز شرطة سيدي سالم، يفيد بورود بلاغ من أهالي قرية أبو فريج التابعة لدائرة المركز، بإقدام رجل عمره 42 عامًا، على إنهاء حياته شنقًا، وذلك بسبب عدم زواجه حتى بلوغه عمر الأربعين، وعدم موافقة أحد على الارتباط به، حيث عثرت عليه والدته مدلي في سقف حجرته ومتوفى نتيجة قيامه بشنق نفسه، لتقوم بإبلاغ الأجهزة الأمنية.

على الفور، انتقل الأجهزة الأمنية لموقع البلاغ وتبين أن الجثة تعود لشخص يدعي 'م. ا.إ.ف'، 42 عامًا، عامل، وبسؤال والدته وتدعي 'ف.م.ف.ع'، 62 عامًا، ربة منزل، قررت بأن نجلها كان يمر بحالة نفسية سيئة، الفترة الماضية، وذلك بسبب عدم ارتباطه وزواجه حتى الآن وعدم رغبة أحد بالزواج منه؛ نظرًا لكبر سنه، ليقرر إنهاء حياته علي إثر ذلك.

حرر محضر بالواقعة حمل رقم 679 لسنة 2022 إداري مركز شرطة سيدي سالم، وتم العرض على النيابة التى أمرت بدفن جثمان المتوفى إلى رحمة الله تعالى عقب الانتهاء من تشريح الجثمان، ليشيعه أهالي القرية بعدها.

WhatsApp
Telegram