اعلان

انهيار والدة الرائد أحمد: «مقلتش إنك ماشي ومش هشوفك تاني»

جنازة اب و ام و ابنتهنا ببورسعيد
جنازة اب و ام و ابنتهنا ببورسعيد

شيع أبناء محافظة بورسعيد جنازة الرائد أحمد عادل، وزوجته إيمان داوود، وابنته أيسل الذين لقوا مصرعهم بالأمس على طريق الإسماعيلية من مسجد الكبير المتعال، أمام مقابر بورسعيد القديمة، وسط حضور شعبي كبير.

بورسعيد تودع ٣ من اسرة واحدة

والدة الرائد الراحل: "مقلتش إنك ماشي ومش هشوفك تاني.. لسه بدرى يا حبيبي"

وظهرت والدة الرائد أحمد في حالة من عدم الوعي، وهي تردد 'مقلتش إنك ماشي وموش هشوفك تاني.. لسه بدري يا حبيبي'، بينما انهارت شقيقته، والتي أكد الجميع أنها كانت مرتبطة به ارتباطًا كبيرًا فهو الأكبر منها، وهناك شقيقان لهما هما الأكبر منهما.

جنازة مهيبة لاب و ام و ابنتهما

جاء لوداعهم

وقالت إحدى صديقات الأم ، أن الرائد أحمد كان في إجازته السنوية، وجاء من القاهرة لزيارة والدته، وأشقائه وقضى معهم ٣ أيام، وأثناء عودته للقاهرة لقي مصرعه على الطريق هو وزوجته وابنته التي تبلغ من العمر ٤ سنوات.

أب وأم وطفلتهما.. وفاة أسرة بورسعيدية إثر حادث أليم على طريق الإسماعيلية

وسادت حالة من الحزن في الشارع البورسعيدي؛ بعد أن تداولت مواقع التواصل الاجتماعي، خبر وفاة الرائد أحمد عادل، وزوجته إيمان داوود، وابنتهما 'أيسل، إثر حادث أليم على طريق الإسماعيلية.

وتحولت مواقع التواصل الاجتماعي إلى سرادق عزاء، حيث قام أهالي بورسعيد بتقديم العزاء على صفحاتهم الشخصية عبر'فيسبوك' معربين عن حزنهم الشديد لفقدان أسرة بأكملها.

وكتبت هويدا عبد الهادي: 'اللهم ارحمهم رحمة واسعة واغفر لهم، أشهد الله أنك كنت نعم الإنسانة الخلوقة، وابنتى جودي كانت تحبك جدا يا إيمان ربنا يرحمك يا حبيبتي ويصبر أهاليهم .

WhatsApp
Telegram