اعلان

أخبار المنيا اليوم.. مصرع وإصابة 21 شخصا في حوادث مرورية

نشرة أخبار المنيا
نشرة أخبار المنيا

شهدت محافظة المنيا، اليوم الجمعة، عددًا من الأحداث الهامة على مدار اليوم، وترصد أهل مصر، في هذا التقرير أهم أخبار المنيا اليوم، وذلك على النحو التالي.

نقل المصابين

مصرع وإصابة 8 أشخاص في حادث مروري بصحراوي المنيا

لقى شخص مصرعه وأصيب 7 آخرين، صباح اليوم الجمعة، اثر٢ تعرضهم لحادث تصادم بين سيارة ميكروباص و توكتوك، على الطريق الصحراوي الغربي المار على محافظة المنيا، تحرر محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

تلقت الأجهزة الأمنية إخطارا من غرفة عمليات النجدة يتضمن تصادم سيارة ميكروباص بأخرى توكتوك، بالطريق الصحراوي الغربي المار على نطاق محافظة المنيا وتحديداً بمدخل مدينة المنيا، وأسفر الحادث عن ضحايا مصابين.

مصرع شخص وإصابة 7 آخرين في حادث تصادم بالمنيا

لقي اليوم الجمعة شخص مجهول الأسم والعنوان مصرعه، وأصيب 7 أخرين، جميعهم عمال من قرية بني أحمد الغربية، وذلك إثر وقوع حادث تصادم بين سيارة ربع نقل وتروسيكل بدون لوحات معدنية، أمام كوبري أبو شناف بقرية طوه التابعة لمركز المنيا، بسبب السرعة.

تلقي اللواء أسامة عبد العظيم مساعد وزير الداخلية لأمن محافظة المنيا، إخطارا من غرفة عمليات النجدة، باصطدام سيارة ربع نقل بتروسيكل بدون لوحات معدنية غرب كوبري أبو شناف بقرية طوه.

بالانتقال والفحص تبين وقوع الحادث بطريق قرية طوه غرب كوبري أبو شناف بالوحدة المحلية لطوخ الخيل، بسبب السرعة، مما أسفر عن مصرع شخص مجهول الأسم والعنوان.

إصابة 5 أشخاص بينهم طفلتين في حادث تصادم بين سيارتين بالمنيا

أصيب اليوم الجمعة 5 أشخاص بينهم طفلتين، إثر وقوع حادث تصادم بين سيارتين ملاكي، بالطريق الصحراوي الغربي القاهرة-أسيوط، أمام قرية برطباط التابعة لمركز مغاغة في شمال محافظة المنيا، ورجحت التحريات الأولية وقوع الحادث بسبب السرعة ومحاولة التخطي الخاطئ.

تلقي اللواء أسامة عبد العظيم مساعد وزير الداخلية لأمن محافظة المنيا، إخطارا من فرغة عمليات النجدة، باصطدام سيارة ملاكي بأخري بالطريق الصحراوي الغربي أمام قرية برطباط بمركز مغاغة.

فحص 133 ألف طالب خلال فبراير الماضي بالمنيا

واصلت مديرية الصحة بالمنيا، تنفيذ أعمال المبادرة الرئاسية 100 مليون صحة، والتي أطلقها السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، للكشف المبكر عن الأنيميا والسمنة والتقزم بالمدارس، حفاظا على صحة أطفال المدارس وتقديم كافة الخدمات الطبية والعلاجية لهم.

من جانبه، أعلن الدكتور محمد نادى وكيل وزارة الصحة بالمنيا، عن فحص 133 ألف و166 من تلاميذ المدارس بالمرحلة الابتدائية، خلال شهر فبراير الماضي، وذلك ضمن المبادرة الرئاسية التي تستهدف إجراء المسح الطبي والكشف عن أمراض السمنة والتقزم والأنيميا، بالتنسيق مع التأمين الصحي ومديرية التربية والتعليم بالمنيا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً