اعلان

سيدة تستغيث بوزير التعليم بعد تعرض ابنتها للضرب على يد زميلتها بالعاشر (صور)

الطالبة المعتدي عليها
الطالبة المعتدي عليها
كتب : مي كرم

تداول مستخدمو موقع التواصل الاجتماعي 'فيسبوك' منشورًا لسيدة تدعى 'شيماء مصطفى' تستغيث بالمسؤولين لتعرض ابنتها 'لمار إيهاب علي' طالبة بالصف الأول الإعدادي بأحد المدارس الخاصة بمدينة العاشر من رمضان للاعتداء الوحشي على يد زميلتها 'ريماس ع ف' وإصاباتها بعدة إصابات بمنطقة البطن وتعرض حياتها للخطر.

اا تعرض الطالبة للضرب

تعرض طالبة للضرب علي يد زميلتها

وقالت والدة الطالبة، خلال المنشور، إنها فوجئت بابنتها عائدة من المدرسة في حالة إعياء وانهيار شديد تشكو من تعرضها للضرب المبرح على يد زميلتها وتسببها بإحداث عدد من الإصابات لها بمنطقة البطن.

ااا تعرض الطالبة للضرب

شكوى بتعرض طالبة للضرب على يد زميلتها

وأضافت السيدة، خلال منشورها، أنها عندما تقدمت للمدرسة بشكوى تفاجأت برد سلبي من مديرة المدرسة والمعلمات، لافته إلى أنهم قاموا بتوبيخ نجلتها ولم يتحركوا أثناء تعدي زميلتها عليها بالضرب وتركوها تسدد لها عددا من الركلات التي تسببت في إصاباتها، بالإضافة إلى أنهم أنكروا حدوث الواقعة بحسب روايتها.

اا تعرض الطالبة للضرب

وأوضحت والدة الطالبة خلال المنشور، أن الإدارة التعلمية بالعاشر من رمضان نفت تلقي أي شكاوي بخصوص الواقعة، لافته إلى أنها لديها ما يثبت تقدمها بشكوى لأكثر من جهة مختصة.

محضر تعدي بالضرب

وتضمن منشور والدة الطالبة أنها حررت محضرا يحمل رقم '2727' جنح قسم شرطة أول العاشر من رمضان، بالإضافة إلى تقدمها بعدد من الشكاوي للإدارة التعليمية بالعاشر من رمضان ومديرية التربية والتعليم ولكن دون جدوى.

مناشدة لوزير التربية والتعليم

وناشدت السيدة خلال المنشور، وزير التربية والتعليم بسرعة التدخل للحصول على حق ابنتها ومعاقبة المسؤولين المتخاذلين في حل المشكلة واسترجاع حق نجلتها.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر (1-1) في الدوري المصري (لحظة بلحظة) | استراحة