اعلان

رئيس مجلس النواب السابق يقدم العزاء في النائب محمود بكري

علي عبدالعال يُقدم واجب العزاء في وفاة محمود بكري
علي عبدالعال يُقدم واجب العزاء في وفاة محمود بكري

قدّم علي عبد العال، رئيس مجلس النواب السابق، العزاء في وفاة الكاتب الصحفي النائب محمود بكري، عضو مجلس الشيوخ، وذلك بمسقط رأسه في قرية المعنا بمحافظة قنا، وكان في استقباله شقيقاه الكاتب الصحفي النائب مصطفى، عضو مجلس النواب، والإعلامي أحمد بكري، وأهالي القرية.

علي عبدالعال يُقدم واجب العزاء

تشييع جنازة النائب محمود بكري بمسقط رأسه في قنا

وكان الآلاف من أهالي محافظة قنا قد شيعوا، أمس الأربعاء، جنازة النائب محمود بكري عضو مجلس الشيوخ بمسقط رأسه بمنطقة المعنا في مدينة قنا، وسط حالة من الحزن الشديد بين الأهالي، داعين الله عز وجل له أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته.

علي عبدالعال يُقدم واجب العزاء

حزن في قرية المعنا

وخيمت حالة من الحزن على أهالي قرية المعنا بمحافظة قنا فور سماعهم نبأ وفاة الكاتب الصحفي النائب محمود بكري، عضو مجلس الشيوخ بعد صراع مع المرض، وتم تشييعه ودفنه بمقابر العائلة بقرية المعنا في محافظة قنا.

علي عبدالعال يُقدم واجب العزاء

وفاة النائب محمود بكري بعد صراع مع المرض

وكان الكاتب الصحفي مصطفى بكري، عضو مجلس النواب، أعلن عن وفاة شقيقه النائب محمود بكري، عضو مجلس الشيوخ بمستشفى المعادي العسكري بعد فترة علاج زادت عن أكثر من 70 يومًا قضاها في مستشفى السلام الدولي.

وقال مصطفى بكري، في منشور له عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك': 'بسم الله الرحمن الرحيم إنا لله وإنا إليه راجعون - صدق الله العظيم بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره - أنعي أخي وشقيقي الغالي النائب الدكتور محمود بكري عضو مجلس اليوم، الذي تُوفي منذ قليل بمستشفى المعادي العسكري بعد فترة علاج زادت عن أكثر من 70 يومًا'.

معلومات عن النائب محمود بكري

والنائب الراحل محمود بكري، من مواليد محافظة قنا، عمل محررًا بالعديد من الصحف والمجلات، وشغل منصب عضو مجلس الشيوخ، ورئيس مجلس إدارة جريدة الأسبوع، ورئيس تحرير برنامج حقائق وأسرار المذاع عبر قناة صدى البلد، وتم ترشيحه لعضوية مجلس الشيوخ عن القائمة الوطنية عام 2020 وفاز بالعضوية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أبومازن: اجتياح رفح الفلسطينية سيمثل أكبر كارثة بتاريخ الفلسطينيين