اعلان

السيسي يكلف "الإسكان" بإعادة إنشاء معرض شباب مصر ببني سويف.. والمحافظ: "الرئيس سند عند الشدائد"

محافظ مطروح يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة عيد تحرير سيناء
محافظ مطروح يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة عيد تحرير سيناء

توجه الدكتور محمد هاني غنيم، محافظ بني سويف، 'بالنيابة عن شعب بني سويف ' بالشكر وتحية إعزاز وإجلال وتقدير للرئيس عبد الفتاح السيسي للاستجابة الفورية بتكليف المقاولون العرب وجهاز التعمير بإعادة المعرض التجاري (معرض شباب مصر ) لأفضل مما كان عليه، والذي قد تعرض لحريق يوم الأحد الماضي ، وأسفر عن خسائر مادية ، ولم يسفر عن أية خسائر في الأرواح أو إصابات.

حريق معرض شباب مصر ببني سويف

معرض شباب مصر ببني سويف

وقال محافظ بني سويف، إن الرئيس دائما يؤكد في كل موقف يحتاجه فيه شعبه أن سيادته قريب من همومهم ومشاكلهم، وعلى الفور تجد دعمه اللامحدود في كل المواقف، من منطلق أنه أب لكل المصريين وسند عند الشدائد.

إعادة إعمار معرض شباب مصر ببني سويف

كما توجه الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف 'بالنيابة عن شعب بني سويف ' بالشكر لرئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، والدكتور عاصم الجزار وزير الإسكان ، للاستجابة الفورية بتحريك المعدات والبدء في أعمال إعادة معرض شباب مصر الذي قد تعرض لحريق ' الأحد الماضي '، وذلك تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بإعادة الوضع أفضل مما كان عليه دعما للشباب والوقوف بجانبهم في محنتهم التي تعرضوا لها.

الرئيس عبد الفتاح السيسي

وقال محافظ بني سويف أنه فور صدور تكليفات الرئيس عبد الفتاح السيسي للحكومة 'مساء أمس'، تحركت الأجهزة المعنية بتكليف من السيد رئيس الوزراء للسيد وزير الإسكان ، والذي بدوره كلف بالتحريك الفوري لمعدات وأجهزة شركة المقاولون العرب وجهاز التعمير والإسكان لموقع الأعمال للبدء في العمل.

وأشار محافظ بني سويف إلى المتابعة اللحظية لرئيس مجلس الوزراء مع المحافظة وأجهزتها المعنية منذ الساعات الأولى لتداعيات الحريق ، الذي تعرض له المعرض أول أمس 'الأحد '،حيث أسفر ذلك عن دعم جهود السيطرة على تداعيات الواقعة الأليمة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً