اعلان

أمن القليوبية ينجح فى إعادة الطفل المختطف في الخانكة

الطفل المخطوف
الطفل المخطوف

نجحت مباحث بالقليوبية، فى إعادة الطفل 'أحمد محمد الشامى' 7 سنوات، ابن قرية أبو زعبل، التابعة لمدينة الخانكة بمحافظة القليوبية، والذى تغيب عن أسرته منذ 4 أيام بعد اختطافه على يد مجهول، استدرجه من إحدى السايبرات بجوار منزله بعد إيهامه بعمل أكونت على لعبة بابجى.

والد الطفل

وأكد عم الطفل أن رجال الشرطة بذلوا قصارى جهدهم حتى وجدوا ابنه، وتم العثور عليه بمدينة قليوب بمحافظة القليوبية، منوها بأنه جاءت له رسالة على الهاتف المحمول بتواجد الطفل بقليوب، وعلى الفور تحرك بصحبة رجال الشرطة الذين كانوا متواجدين معه، وتم العثور على الطفل، وجار الاستعلام منه على ما حدث معه.

المتهم بخطف الطفل

تفاصيل الواقعة

كان اللواء نبيل سليم، مدير أمن القليوبية، تلقى إخطارا من مأمور مركز شرطة الخانكة، يفيد بتلقيه بلاغا من محمد الشامى مقيم أبوزعبل بالخانكة والد الطفل 'أحمد' البالغ من العمر 7 سنوات يفيد باختفاء نجله عقب سيره مع مجهول أوهم الطفل بأنه سيمنحه أكاونت للعب بلعبة بابجى.

كلفت إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن القليوبية بالتحرى عن الواقعة وظروفها وملابساتها، ومراجعة كاميرات المراقبة، وتوصلت تحريات المباحث إلى مكان الطفل بمدينة قليوب، وجارى سؤال الطفل لكشف ملابسات الحادث، حرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

WhatsApp
Telegram