اعلان

أخبار المنيا اليوم.. مصرع شخصين في حادثين منفصلين

نشرة أخبار أهل مصر
نشرة أخبار أهل مصر

شهدت محافظة المنيا، اليوم الأحد، عددًا من الأحداث المهمة، وترصد 'أهل مصر'، في هذا التقرير أهم أخبار المنيا اليوم، وذلك على النحو التالي

اصابة 8 طالبات في حادث انقلاب سيارة نقل المصابين

انتظام امتحانات الشهادة الإعدادية في 413 لجنة بمراكز المنيا

أعلنت مديرية التربية والتعليم بالمنيا ، انتظام امتحانات الشهادة الاعدادية ، الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي 2022/ 2023 والتي بدأت أمس السبت ، وتستمر حتى الخميس المقبل ، حيث أدى الطلاب امتحانات الشهادة الإعدادية، أمس السبت، في مادة اللغة العربية ، فى سهولة ويسر، وانضباط كامل للجان الامتحانية ، ويؤدي الطلاب الامتحانات اليوم الاحد في مادتي الهندسة والتربية الدينية.

هذا ويؤدي 94 ألفا و 363 طالب وطالبة بمحافظة المنيا امتحانات الشهادة الإعدادية  أمام 413 لجنة بـ 3 قطاعات، موزعين على 9 إدارات تعليمية.

إصابة 4 أشخاص في حادثين منفصلين بالمنيا

 

أصيب 4 أشخاص في حادثي تصادم بمدينة المنيا، وطريق المحيط في غرب مركز أبوقرقاص، وتم نقل المصابين إلي المستشفي لتلقي العلاج.

تلقي اللواء أسامة عبد العظيم مساعد وزير الداخلية لأمن محافظة المنيا، إخطارا من غرفة عمليات النجدة، باصطدام سيارة ربع نقل بأخري ملاكي بطريق المحيط أمام قرية نزلة رومان بغرب مركز أبوقرقاص.

بانتقال الأجهزة الأمنية والفحص تبين وقوع الحادث بسبب السرعة، مما أسفر عن إصابة كل من: عمرو عصفور أحمد 29 عاما، عامل، إبراهيم محمد عبد الحكيم 16 عاما، سائق، علاء المصري عبد الحفيظ 59 عاما، موظف، جميعهم يقيمون في مركز أبوقرقاص وتم نقلهم إلي المستشفي المركزي لتلقي العلاج، حيث تراوحت الإصابات ببين سحجات وكدمات واشتباه كسور وارتجاج، وتم التحفظ علي السيارتين تحت تصرف النيابة العامة التي باشرت التحقيق.

مصرع شخصين في حادثين منفصلين بالمنيا 

لقي شخصين ، مصرعهما أحدهما صدمه قطار  ، والأخر  سقط أسفل عجلات القطار وذلك  في مركزي المنيا، ومغاغة .

تلقت الأجهزة الأمنية بمحافظة المنيا ، اخطارا من  غرفة عمليات النجدة يفيد مصرع شخصين ، مجهولين الهوية، أحدهما صدمه القطار بمزلقان الاخصاص بمدينة المنيا،  والثاني سقط من أحد عربات القطار أمام واحة النخيل شمال مدينة مغاغة ، في المنيا .

نائب محافظ المنيا يشارك في اجتماع وزير التنمية المحلية 

شارك الدكتور محمد أبو زيد، نائب محافظ المنيا، في الاجتماع الذي عقده اللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية، بعد ظهر اليوم الأحد عبر الفيديو كونفرانس مع السادة المحافظين من مقر الوزارة بالعاصمة الإدارية الجديدة ، حيث شهد الاجتماع مناقشة عدد من الملفات التنموية والخدمية و متابعة تنفيذ توجيهات فخامة رئيس الجمهورية وتكليفات السيد رئيس مجلس الوزراء في تلك الملفات .

وتابع وزير التنمية المحلية في بداية الاجتماع موقف توريد محصول القمح من المزارعين والموردين حتى الآن تنفيذاً لتوجيهات رئيس مجلس الوزراء للوصول إلى الكميات المستهدفة وتذليل أي تحديات أو معوقات في هذا الشأن بالإضافة إلى استمرار منع تداول الأقماح خارج الإطار الرسمي لعملية التوريد بالشون والصوامع المخصصة واتخاذ الإجراءات القانونية تجاه أي مخالفات في عملية التوريد .

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة