اعلان

أخبار الإسماعيلية اليوم.. جثة شاب مجهول الهوية في أرض فضاء تثير ذعر الأهالي

نشرة أخبار أهل مصر
نشرة أخبار أهل مصر

شهدت محافظة الإسماعيلية، اليوم الخميس، العديد من الأحداث المهمة، التي جرت في أرجاء المحافظة، ومن خلال هذا التقرير، ترصد «أهل مصر» أخبار الإسماعيلية اليوم.

«سرنجة طبية وكيس عقاقير».. جثة شاب مجهول الهوية بأرض فضاء تثير ذعر الأهالي بالإسماعيلية

شهدت منطقه شارع عبد الحكيم عامر في الإسماعيلية، حالة من الذعر، بعد أن عثر الأهالي على جثة شاب مقتول مجهود الهوية.

تلقى اللواء محمود عاشور مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية، إخطارا من من غرفة عمليات شرطة النجدة مفاده ورود بلاغ من الأهالى بالعثور على جثة شاب مقتول مجهول الهوية بداخل قطعة أرض فضاء مسورة بنطاق حي ثان بشارع عبد الحكيم عامر في الإسماعيلية.

العثور على جثة شابة مجهولة الهوية مضروبة بطعنات قوية في الإسماعيلية

عثر أهالى القنطرة غرب صباح اليوم الأربعاء على جثة شابة مجهولة الهوية مصابة بجروح خطيرة، وتم التحفظ على الجثة بمشرحة مستشفى أبو خليفة الطوارئ التابعة للهيئة العامة للرعاية الصحية.

تلقى اللواء محمود عاشور مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية إخطارا من مأمور مركز شرطة القنطرة غرب يفيد بورود بلاغ من مستشفى أبو خليفة للطوارئ التابعة لهيئة الرعاية الصحية، بوصول جثة سيدة مجهولة فى العقد الثالث من عمرها إلى مستشفى أبو خليفة للطوارئ مصابة بجروح خطيرة في جميع أنحاء جسدها.

كشف ملابسات مقتل سيدة على يد زوجها بالإسماعيلية.. شك في سلوكها

العثور على جثة في الإسماعيلية

كشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسماعيلية، لغز وملابسات العثور جثة سيدة بها بجروح في الرأس وإصابات مختلفة بالجسد، بمركز ومدينة القنطرة غرب، وعلى الفور وجه اللواء محمود عاشور مساعد وزير الداخلية لمديرية أمن الإسماعيلية، بتشكيل فريق بحث مكون من المقدم أحمد الشناوي مأمور مركز القنطرة غرب، والمقدم مروان الطحاوي رئيس وحدة مباحث مركز القنطرة غرب، ومعاونه.

الزوج يعترف بقتل زوجته لشكه في سلوكها بالإسماعيلية

ومن خلال التحريات والبحث عن المفقودين تمكنت الأجهزة الأمنية من كشف هوية المجني عليها، وتدعى 'أ س' في العقد الثالث من عمرها وبالتحريات تبين أن وراء ارتكاب الواقعة زوجها ويدعى 'ف ف ه'، هو من قام بارتكاب الواقعة ولاذ بالفرار.

مصرع شخص وإصابة آخرين في تصادم سيارتين على طريق الإسماعيلية الصحراوي

مصرع شخص وإصابة آخرين في تصادم سيارتين على طريق القاهرة الإسماعيلية الصحراوي، وجار نقلهم لمجمع الإسماعيلية الطبي التابع للهيئة العامة للرعاية الصحية.

تلقي اللواء محمود عاشور مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية إخطاراً من اللواء هنري إبراهيم معاون محافظ الإسماعيلية ورئيس الشبكة الوطنية للسلامة والطوارئ لإقليم القناة، يفيد بورود بلاغ عن تصادم سيارة ربع نقل تحمل رقم،2751 ،ع.ق.ا مصر مع سيارة نقل رقم 7927 د.ن.ر مصر، حيث أصيب كل من حمدي أبو زيد أحمد 44 عاما، من المحلة الكبرى، وأصيب بجرج قطعي، 6 سم أعلى العين اليسرى، مع كدمات بالجسم واشتباه نزيف داخلى بالبطن، واشتباه كسر بالعمود الفقري، ومحمد سليم محمد 25عاما، الشرقية الحسينية باشتباه كسر بالعمود الفقري، مع اشتباه نزيف داخلي وكدمه بالصدر.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً