اعلان

قافلة طبية للكشف على الأهالي وصرف العلاج بالمجان في مستشفى سيوة

قافلة طبية للكشف الطبي علي الاهالي وصرف العلاج بالمجان بمستشفي سيوة
قافلة طبية للكشف الطبي علي الاهالي وصرف العلاج بالمجان بمستشفي سيوة

أعلن الدكتور مبروك سالم وكيل وزارة الصحة بمطروح بأن قافلة الدعم الطبي مستمرة ، يومي الأربعاء والخميس التي تنظمها مديرية الصحة بمستشفى سيوة المركزي للكشف الطبي على المرضي من أهالي الواحة سيوة ، وذلك تحت رعاية اللواء خالد شعيب، محافظ مطروح، وتقدم جميع الخدمات الطبية من توقيع الكشوفات الطبية وصرف الأدوية بالمجان.

وقال وكيل وزارة الصحة بمطروح إن القافلة تضم أطباء من تخصصات «التخدير والباطنة والصدر، والعظام والجلدية وطب وجراحة الأطفال، والأنف والأذن والحنجرة، والجراحة العامة، والنسا والتوليد، والرمد، والمسالك البولية، والأوعية الدموية» مع توقيع الكشف الطبي على المرضى وإجراء العمليات الجراحية وصرف الدواء بالمجان تحت إشراف ومتابعة من الدكتور مبروك سالم وكيل وزارة الصحة بمطروح.

قافلة طبية للكشف الطبي علي الاهالي وصرف العلاج بالمجان بمستشفي سيوة

قافلة طبية للكشف الطبي وصرف العلاج بالمجان

ومن جانبه أضاف محمد بكر رئيس مدينة سيوة ، في بيان أن توجيهات محافظ مطروح، بتقديم كافة الدعم والتيسيرات لإنجاح تنظيم فعاليات القافلة الطبية بالقرية، وأداء عملها على أكمل وجه وتذليل كافة العقبات علي مدار يومين بالتنسيق بين مجلس مدينة ومديرية الصحة بالمحافظة لتقديم العلاج والكشف الطبي بالمجان .

ووجه رئيس المدينة بضرورة إعلام أهالي واحة سيوة والنجوع والتجمعات السكنية المحيطة بها عن القافلة والتخصصات الطبية لتحقيق أكبر استفادة من أعمال القافلة بجانب الاعلان علي صفحات التواصل الإجتماعي ووسائل الإعلام المختلفة.

WhatsApp
Telegram