اعلان

أمين شرطة ينهي حياته بطلق ناري لمروره بمشاكل أسرية بالفيوم

صورة أمين الشرطة
صورة أمين الشرطة

أقدم أمين شرطة يدعي، أحمد محمد عبداللاه في العقد الرابع من العمر ومقيم بقرية أبوكسا التابعة لمركز أبشواي، ويعمل بلوكامين في أحد الأقسام الشرطة؛ بإنهاء حياته بطلق ناري، ليلفظ أنفاسه الأخيرة إثر مروره بأزمة نفسية واكتئاب نتيجة مشاكل أسرية.

إخطار مدير الامن

تلقي اللواء ثروت المحلاوي مدير أمن الفيوم، إخطار من العميد 'أسامة أبو طالب' مأمور مركز شرطة أبشواي؛ بورود إشارة من شرطة النجدة تفيد بإبلاغ الأهالي بأقدام شخص يعمل بلوكامين في أحد أقسام الشرطة ومقيم بقرية أبوكسا التابعة لمركز شرطة أبشواي؛ بإقدامه على الانتحار بإطلاقه عيار نارية مما أدى إلى وفاته.

أمين شرطة ينهي حياته بطلقة نارية لمروره بمشاكل أسرية بالفيوم

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية بمركز شرطة أبشواي، إلى مكان الواقعة؛ وتبين من خلال المعاينة الأولية وفاة أمين شرطة يعمل بلوكامين بأحد الاقسام متوفي؛ إثر أقدامه علي إطلاق عيار نارية بسبب مروره بأزمة نفسية واكتئاب حاد نتيجة مشاكل أسرية.

إخطار النيابة العامة

وجرى إخطار النيابة العامة لمركز أبشواي لعمل معاينة في مسرح الجريمة قبل نقله إلى مشرحة مستشفى أبشواي المركزي ؛وتم عمل المعاينة علي الطبيعة؛ وصرحت النيابة بنقلة إلى مشرحة مستشفي أبشواي المركزية تحت تصرف النيابة العامة.

تحرير محضر بالواقعة

وتم تحرير محضر بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الحادثة، والعرض علي النيابة العامة لمباشرة التحقيق؛ وقررت النيابة بانتداب الطب الشرعي لعمل تقرير تفصيلي عن أسباب الوفاة ووقته وهل يوجد شبه جنائية من عدمه.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والتعاون (1-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | استراحة