اعلان

أخبار الأقصر اليوم.. مصرع شاب غرقا بمياه النيل.. وجولة تفقدية للمحافظ

نشرة أخبار الأقصر
نشرة أخبار الأقصر

شهدت محافظة الأقصر، اليوم السبت، العديد من الأحداث الهامة، ومن خلال هذا التقرير ترصد أهل مصر أخبار الأقصر اليوم وموجز ما حدث فيها خلال الساعات الماضية فى الأسطر المتتالية.

النشره

محافظ الأقصر يجري جولة لمتابعة عدد من المشروعات الخدمية والتنموية

قام المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر بجولة تفقدية لمتابعة عدد من المشروعات الخدمية والتنموية الجاري تنفيذها داخل مدينة القرنة، وذلك برفقة العميد عمرو حسن رئيس الادارة المركزية لشئون مكتب المحافظ، وحسام محمدين مهران رئيس مدينة القرنة، والمهندس أسعد مصطفى مسؤول الجهاز المركزي للتعمير بالأقصر، وتفقد مشروع إنشاء كورنيش النيل بمدينة القرنة بالبر الغربي للأقصر، والذي يحتوي على العديد من الأعمال... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

مصرع شاب غرقا بمياه نهر النيل فى جنوب الأقصر

لقى شاب مصرعه، اليوم السبت، غرقا بمياه نهر النيل فى جنوب الأقصر، أثناء استحمامه والترطيب على جسده هربا من حرارة الجو، حيث تعود تفاصيل الواقعة إلى تلقي غرفة عمليات مجلس إسنا إخطارا من الأهالي يفيد، بمصرع شاب يدعى' مصطفي حربي نجع الصيادين' غرقا بمياه النيل بجوار مرشح مياه العنانية بالنمسا، وتم على الفور...لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

قوات الإنقاذ النهري تتمكن من انتشال جثة شاب من مياه النيل بالأقصر

تمكن رجال قوات الإنقاذ النهري بمحافظة الأقصر، منذ قليل، من انتشال جثة شاب لقي مصرعه غرقا بمياه نهر النيل فى جنوب الأقصر.

مصرع شاب غرقا بمياه نهر النيل فى جنوب الأقصروكانت تفاصيل الواقعة تعود إلى تلقي غرفة عمليات مجلس إسنا إخطارا من الأهالي يفيد، بمصرع شاب يدعى...لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram