اعلان

والدة "سماح" ضحية طليقها تروي تفاصيل جريمة الإسماعيلية البشعة: "خلص عليها في الفجر"

والدت المجني عليها سماح
والدت المجني عليها سماح

قالت والدة سماح التي راحت ضحية طليقها، إن طليقها يوم الواقعة حضر الساعة 3 فجرا وقام بفتح الشقة بمفتاح كان متحصلا عليه من فترة بعدما تأكد من عدم وجود شقيقتها بالمنزل، مضيفة 'وجد ابنتي نائمة فسدد لها 9 طعنات في أنحاء متفرقة بالجسم'.

وأضافت في حديث لجريدة 'أهل مصر': 'بعدها جاء ابنها وقال لي الحقي يا ستي أبويا دبح أمي، وقتها شعرت أن الأرض تزلزلت أسفل مني وسارعت إليها فوجدتها ملطخة بالدماء ولم أتمالك نفسي من البكاء'.

سماح ضحية طليقها بالإسماعيلية

وتابعت: 'قبل الواقعة بعدة أيام طليقها هددها بالقتل قائلا مش هتكوني لحد غيري هموتك وارتاح يا سماح ومش هشرب حشيش تاني وجبت توكتوك، ولكن لم نعلم أنه سوف ينفذ تهديده كنا واخدين كلامه مجرد كلام مثل السابق وابنتي متزوجة منذ 13 عاما ولم تر منه إلا القسوة منذ اليوم الأول وكان يتعدى عليها بالضرب المبرح وكان عاطل ويتعاطي المواد المخدرة وسماح كانت تعمل في عيادات طبية خاصة من أجل الصرف عليه وعلي أبنائها ولكن لم تتحمل شدة القسوة منه فقررت الانفصال عنه من أجل تربية أبنائها'.

سماح ضحية طليقها في الإسماعيلية سماح ضحية طليقها في الإسماعيلية

وختمت حديثها لجريدة 'أهل مصر' قائلة 'مش عاوزة غير حق بنتي حتي يرتاح قلبي وترتاح بنتي في قبرها'.

ابن خالت المجني عليها ابن خالت المجني عليها

وتلقى اللواء محمود عاشور مساعد وزير الداخلية مدير أمن الاسماعيلية، إخطارا من شرطة النجدة، يفيد بقيام شخص بقتل طليقته، بسبب الخلافات المستمرة.

والدت المجني عليها سماح والدت المجني عليها سماح

كما وجه اللواء محمد عبد الرحيم مدير البحث الجنائي بمديرية أمن الإسماعيلية، بتشكيل فريق بحث جنائي من مركز شرطة التل الكبير برئاسة المقدم محمد فؤاد ومعاونيه لكشف غموض وسرعة ضبط الجاني ،تم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لتتولي التحقيقات اللازمة.

WhatsApp
Telegram