اعلان

مصرع أم ورضيعتها وإصابة الزوج ونجلتهما الأخرى في حادث مروّع بالإسماعيلية

نقل ضحايا - أرشيفية
نقل ضحايا - أرشيفية

لقيت سيدة ونجلتها مصرعهما، بينما أصيب الزوج ونجلته الأخرى، في حادث انقلاب سيارة ملاكي، كانوا يستقلونها أعلى محور 30 يونيو أمام القنطرة غرب في الإسماعيلية.

تعود التفاصيل عندما تلقى اللواء محمود عاشور مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية، إخطاراً من اللواء هنري إبراهيم معاون محافظ الإسماعيلية والمدير الإقليمي للشبكة الوطنية للسلامة والطوارئ بإقليم القناة، يفيد بورود بلاغ عن مصرع سيدة ونجلتها بينما أصيب الزوج ونجلته الأخرى في انقلاب سيارة ملاكي أعلى محور 30 يونيو في الإسماعيلية، وتم نقل الجثتين والمصابين لمستشفى حميات الإسماعيلية.

مصرع وإصابة 4 أشخاص من أسرة واحدة بالإسماعيلية

وحصلت 'أهل مصر' على أسماء ضحايا الحادث، حيث أسفر عن مصرع 'منى. ر. أ. م' 28 عاما، من سكان مركز أبو كبير في الشرقية، وابنتها الرضيعة 'سيلين سعيد. أ.م' 9 شهور، فيما أصيب في الحادث الزوج ويُدعى 'سعيد أ.م .ع' 38 سنة، مصاب باشتباه كسر بالساق الأيمن وكسر بالعمود الفقري، وجرح قطعي بالساق اليمني، ونجلتهما الأخرى 'س. س. أ' 3 سنوات، مصابة بكسر في الذراع الأيمن وجرح قطعي في الوجه.

تم نقل الجثتين لمشرحة الحميات، والمصابين أيضاً لذات المستشفى، وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة