اعلان

ضبط 1710 علب سجائر مستوردة مجهولة المصدر في البحيرة

حملة تموينية مكبرة بالبحيرة
حملة تموينية مكبرة بالبحيرة

نفذت مديرية التموين والتجارة الداخلية برئاسة المحاسب مجدي الخضر، وكيل الوزارة، بالتنسيق مع مباحث التموين، حملة تموينية مكبرة لحماية جمهور المستهلكين وإحكام الرقابة على الأسواق والتصدي الحاسم لجشع التجّار الذين يقومون بتجميع السجائر وحجبها عن التداول لرفع أسعارها عن طريق إخفائها وعدم طرحها للبيع والمضاربة بالأسعار.

حملة تموينية مكبرة بالبحيرة حملة تموينية مكبرة بالبحيرة

ضبط 1710 علب سجائر مستوردة مجهولة المصدر

أسفرت الحملة عن ضبط 1710 علبة سجائر مستوردة مجهولة المصدر بمركز كوم حمادة ومخبز تصرف في 2 شيكاره دقيق بلدي مدعم بالبيع في السوق السوداء و 10 مخابز لإنتاجهم خبز ناقص الوزن.

كما تم تحرير 3 محاضر عدم إعلان عن سعر و وزن الرغيف و محضرين إنتاج خبز غير مطابق للمواصفات.

كمة تمكنت الحملة من ضبط 3 مخابز لإنتاجهم خبز ناقص الوزن ومخبز لإنتاجه خبز غير مطابق للمواصفات بالإضافة إلى ضبط أحد محلات الملابس الجاهزه لقيامه بعمل أوكازيون بدون تصريح من السلطات المختصة ولعدم الإعلان عن الأسعار.

ضبط مخبز لإنتاجه خبز ناقص

وبحملة مماثلة بوادي النطرون تم ضبط مخبز لإنتاجه خبز ناقص الوزن بمقدار27 جرام في الرغيف الواحد وجارى تطبيق لائحة الجزاءات علية وغلقة لمدة شهر مع توفير حصة الخبز للمواطنين و5 مخابز لإنتاجهم خبز ناقص الوزن،وتم إتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

تكثيف الحملات الرقابية والتموينية

من جانبها أكدت نهال بلبع نائب محافظ البحيرة على تكثيف الحملات الرقابية والتموينية والمتابعة الميدانية المستمرة على المخابز و الأسواق والمحلات والمصانع الغير مرخصة لضبط الأسواق والتأكد من جودة السلع وصلاحيتها للاستهلاك الآدمي .

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
نتيجة الصف الثاني الثانوي بالجيزة.. رابط الاستعلام