اعلان

«مش هسيبك غير لما أموتك».. زوجة ضحية جيرانه في الشارع بالشرقية: يتّموا ولادي وبطالب بالقصاص

زوجة المجني عليه
زوجة المجني عليه
كتب : مي كرم

كشفت زوجة نجار مسلح ضحية غدر جيرانه الأربعة المتهمين بقتله في قرية «الأسدية» مركز «أبو حماد» محافظة الشرقية، تفاصيل مأساوية عن الواقعة.

وقالت الزوجة لـ«أهل مصر»: البداية كانت في يوم الخميس الماضي عندما جاء ابن شقيقة زوجي يشكو له غضبه من 2 من جيرانه قاما بإهانته في الشارع أثناء طلبه منهما نقل مركبة نارية «موتوسيكل» ملك أحدهما جانبًا لفتح الطريق لتسهيل سير المارة.

المجني عليهالمجني عليه

تعدي بالضرب

وأضافت زوجة المجني عليه: «بعد مرور عدة دقائق قليله فوجئ زوجي بملاحقة المتهمين لابن شقيقته المنزل ومحاولتهما التعدي عليه بالضرب إلا أن زوجي تصدى لهما ومنعهما بعد وقوع مشاجرة بينهم وغادر المتهمين».

اقتحام المنزل

وتابعت: «فوجئت بـ2 من المتهمين يقتحمان المنزل وقاما بالتعدي عليا بالضرب المبرح وحرق جسدي بدفع أحدهم إناء به مياه دافئة تجاهي ثم فروا هاربين، وقررنا حينها تحرير محضر بمركز الشرطة».

جريمة القتل

وأوضحت الزوجة، أنه مساء يوم الواقعة ذهب زوجي للجلوس على مقهى في القرية منتظر وصول عمال معه لدفع أجورهم، وفوجئ بـ4 من جيرانه متربصين له وانهالوا عليه بالضرب المبرح مستخدمين شوم وأسلحة بيضاء وأنهوا حياته بعدما سدد له أحدهم طعنة نافذة بالقلب وآخر بعدما لفظ أنفاسه وضع قدمه على عنقه قائلاً: «مش هسيبك غير لما أموتك».

وأكملت: «هرولت مسرعة متجهة نحو المقهي بعد علمي بمقتل زوجي وعند وصولي رأيته غارقًا في دمائه حينها كان قد فارق الحياة وقمنا بنقله للمستشفي»، مطالبة بالقصاص العادل للمتهمين الأربعة الذين قتلوا زوجها ويتموا أطفالها ولم يتعدى أكبرهم 7 سنوات.

تفاصيل الواقعة

تعود تفاصيل الواقعة عندما تلقت الأجهزة الأمنية في مديرية أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء حسن النحراوي، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمركز شرطة «أبو حماد» بمقتل «محمود. ص 34 عامًا»، نجار مسلح، مقيم في قرية «الأسدية» التابعة لدائرة المركز.

مقتل شاب

وبالانتقال والفحص تبين مقتل الشاب على يد 4 من جيرانه تربصوا له وانهالوا عليه بالضرب، وسدد أحدهم طعنة نافذة له بالقلب أودت بحياته في الحال، وذلك بسبب مشاجرة نشبت بين أحد المتهمين والمجني عليه قبل يوم من الواقعة، ونقلت الجثة إلى المستشفى تحت تصرف النيابة التي أمرت بانتداب الطب الشرعي لتشريح الجثة وبيان سبب الوفاة.

وتحرر محضر بالواقعة وتباشر النيابة التحقيق وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة وكيفية حدوثها.

WhatsApp
Telegram