اعلان

أخبار قنا اليوم.. افتتاح مدرستين ومعهد أزهري بتمويل كويتي

نشرة اخبار قنا اليوم
نشرة اخبار قنا اليوم

شهدت محافظة قنا، اليوم الثلاثاء، عددًا من الأحداث المهمة التي ترصدها «أهل مصر» في التقرير أخبار قنا اليوم، وذلك على النحو التالي:

ترتيب دوري مراكز الشباب بقنا بعد انتهاء دور المجموعات

أعلنت مديرية الشباب والرياضة بمحافظة قنا ترتيب فرق المجموعات الأربعة، لـ دوري مراكز الشباب لكرة القدم في النسخة العاشرة 2023/2024، بعد انتهاء مباريات دور المجموعات.

أرشيفية

افتتاح مدرستين ومعهد أزهري في قنا بتمويل كويتي

افتتح اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، مدرسة الزوايدة الثانوية المشتركة، ومعهـد المحروسـة الأزهري ومدرسة المحروسة التجريبية للغات، بتمويل من آل المرزوق بدولة الكويت، ضمن عدد من المشروعات الخدمية التي يدعمها آل المرزوق بمحافظة قنا.

ضبط 100 كيلو و180 كيس أرز منتهي الصلاحية بمدينة أبوتشت في قنا

شنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة أبوتشت في محافظة قنا، اليوم الثلاثاء، حملة تموينية على الأسواق والمحال التجارية بمركز أبوتشت؛ للتأكد من جودة السلعة وصلاحيتها، والتزام التجار بالأسعار الجديدة مع الالتزام بالأوزان، والتحقق من جودة السلعة وصلاحيتها للاستخدام الآدمي، وذلك بعد الانخفاض الملحوظ لأسعار بعض السلع التموينية بناءً على توجيهات اللواء أشرف الداودي محافظ قنا بتكثيف الرقابة على الأسواق والمحلات التجارية.

جامعة جنوب الوادي الأهلية تطلق حملة تبرع بالدم لدعم الأشقاء في فلسطين

أطلقت أسرة طلاب من أجل مصر بجامعة جنوب الوادى الأهلية، حملة التبرع بالدم لصالح الأشقاء الفلسطينيين، بكليات الجامعة الأهلية، حيث شهدت إقبالا كبيرًا كبير من الطلاب والأساتذة بالكلية والإداريين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً