اعلان

آلاف الأقصرين بميدان أبو الحجاج استعدادا للتظاهر بعد قليل دفاعا عن غزة

الإستعداد
الإستعداد

شهد ميدان أبو الحجاج الأقصري، منذ قليل، توافد آلاف المواطنين من كافة أنحاء المحافظة، استعدادا للتظاهر عقب صلاة الجمعة للدفاع عن غزة، بالأعلام وشعارات متعددة، وسط تأمينات مشددة.

الأقصر

وانتشرت دعوات وشعارات كثيرة على صفحات التواصل الاجتماعي بمحافظة الأقصر، أمس، لحث الأهالى والأطفال والسيدات وجميع سكان المحافظة على النزول بميدان أبو الحجاج الأقصري، للمشاركة فى مظاهرات دعم فلسطين.

وجاء نص الدعوات على السوشيال ميديا 'شارك وعرف غيرك هات أهلك وأصحابك وانزلوا.. ده أبسط وسائل الدعم.. عايزين نزلزل الميدان، مما لاقي تفاعلا كبيرا من المواطنين، وتأكيد الجميع على الحضور قبل صلاة الجمعة واستعدادهم الكامل للمشاركة.

جامعة الأقصر تنتفض لتأييد الرئيس السيسي للرفض القاطع لتهجير الفلسطينين لسيناء

وكان منتسبي جامعة الأقصر والقيادات والعاملين وأعضاء هيئة التدريس والطلاب قد خرجوا في مظاهرة حاشدة تأييدًا لقرارات الرئيس بعدم تهجير الفلسطينيين قسريًا إلى سيناء حفاظا على الأراضي المصرية وتفتيت القضية الفلسطينية.

وانتفضت جامعة الأقصر قيادة وإدارة وطلاب حيث خرج طلاب الجامعة، رافضين للكيان الغاصب للحق الفلسطيني، وانضم طلاب الجامعة لمظاهرة حاشدة ضمت آلاف المواطنين في ميدان أبو الحجاج.

وردد الطلاب هتافات منددة بالكيان الصهيوني لما يرتكب من مجازر ضد أهالي قطاع غزة، ورفعوا صور الرئيس السيسي وأعلام مصر وفلسطين.

WhatsApp
Telegram