اعلان

الحبس سنة مع الشغل لشاب سرق مبلغ مالي من سيدة بالإكراه أثناء سيرها في الطريق بكفر الشيخ

محكمة. صورة تعبيرية
محكمة. صورة تعبيرية

قضت محكمة جنايات كفر الشيخ، الدائرة الثالثة، حضوريًا، بمعاقبة صنايعي جبس مقيم بإحدى قرى مركز الحامول، بالحبس مع الشغل سنة؛ لاتهامه بسرقة مبلغ مالي من سيدة بالإكراه أثناء سيرها في الطريق العام.

صدر الحكم برئاسة المستشار مدحت عبد الحميد أبو غنيم، رئيس المحكمة والدائرة الثالثة، وعضوية المستشارين مصطفى محمد درويش، ومحمد عبد الله عبد الكريم، وسكرتارية مجدي غانم، وذلك في أحداث القضية رقم 9422 لسنة 2023 جنح مركز الحامول، والمقيدة برقم 2426 لسنة 2023 كلي كفر الشيخ.

محكمة. صورة تعبيرية محكمة. صورة تعبيرية

الحبس مع الشغل سنة لصنايعي جبس

كان المحام العام لنيابة كفر الشيخ الكلية قد أحال 'م.ن.م.إ.خ'، 29 عامًا، صنايعي جبس، مقيم عزبة صالح بقرية الزعفرانة مركز الحامول بمحافظة كفر الشيخ لمحكمة جنايات كفر الشيخ؛ لإجراء محاكمته عما أُسند إليه من اتهام.

وتبين من أمر إحالة المتهم لمحكمة الجنايات أنه في يوم 3-7-2023 بدائرة مركز الحامول بمحافظة كفر الشيخ،

سرق المبلغ مالي والمملوك للمدعوة 'س.ع.أ.ص'، والمبين وصفًا وقيمة بالتحقيقات بطريق الإكراه الواقع على الأخيرة حال سيرها بالطريق العام بأن باغتها واستخلص حقيبة اليد خاصتها - التي تحوي بداخلها المبلغ المالى - عنوة وقام بدفعها أرضًا محدثًا ما بها من إصابات والموصوفة بالتقرير الطبي المرفق بالأوراق وتمكن بتلك الوسيلة القسرية من الإكراه من شل مقاومتها والاستيلاء على المبلغ المالي خاصتها وكان ذلك على النحو المبين بالتحقيقات.

WhatsApp
Telegram