اعلان

حملة تموينية لضبط الأسعار في سنورس بـ«الفيوم»

حملات تموينية بمركز سنورس بالفيوم
حملات تموينية بمركز سنورس بالفيوم

شنت مديرية التموين والتجارة الداخلية في محافظة الفيوم، برئاسة المهندس سيد حرز الله، وكيل وزارة التموين، ومرافقه طه السيد مدير إدارة تموين مركز سنورس ومحمد عشري مفتش بمكتب تموين قرية فيديمين حملة مكبرة علي محلات للتجار المشاركين في مبادرة تخفيض الأسعار التي أطلقها السيد رئيس الجمهورية عبدالفتاح السيسي للتخفيف من أعباء الأسعار علي المواطنين.

حملات تموينية بمركز سنورس بالفيوم حملات تموينية بمركز سنورس

وصرح المهندس حرز الله في تصريح خاص ل جريدة أهل مصر أن هذه المبادرة تنفيذ لقرارات رئيس مجلس الوزراء دكتور مصطفي مدبولي لتخفيف عن كاهل المواطن البسيط وعدم احتكار السلع الغذائية خاصة الاستراتيجية مثل السكر والزيت والأرز.

كيلو السكر 28 جنيها

وأوضح وكيل الوزارة، أنه لابد من توافر جميع السلع على رأسها السكر والأرز والفول والعدس والزيت مع التنبيه أن لا يزيد سعر السكر عن ٢٨ جنيها والأرز ٢٢ جنيها.

حملات تموينية بمركز سنورس بالفيومحملات تموينية بمركز سنورس بالفيوم

رسالة وكيل وزارة التموين لأهالي الفيوم

ووجه المهندس سيد حرز الله، رسالة إلى أهالي الفيوم بعدم اختزان السلع الاستراتيجية لإعطاء الفرصة للجميع علي الشراء وأن مديرية التموين سوف توفر جميع السلع في المنافذ بأقل الأسعار.

حملات تموينية بمركز سنورس بالفيوم حملات تموينية بمركز سنورس بالفيوم

فائض في مخازن للسلع الاستراتيجية

وأكد طه السيد، مدير إدارة التموين في مركز سنورس، أن يوجد فائض كبير في جميع السلع فلا داعي للقلق من عدم وجود السلع في أي وقت وانما مبدأ تخزين السلع هو ما يفتعل أزمة غير حقيقية.

حملات تموينية بمركز سنورس بالفيوم حملات تموينية بمركز سنورس بالفيوم

وأضاف، أننا حريصون على تنفيذ توجيهات دكتور مصطفى مدبولي «رئيس الوزراء»، ودكتور علي المصيلحي «وزير التموين»، وتعليمات دكتور أحمد الأنصاري «محافظ الفيوم»، للحد من جشع بعض التجار وشن حملات يومياً لضبط الأسعار والمخالفين.

معاقبة التاجر الجشع قانونية

وطالب مدير إدارة التموين بمركز سنورس من المواطنين بالمركز والقرى التابعة لها، وخاصة من لديه شكوى مكتبه مفتوح في أي وقت ومن لديه شكوى يتوجه إليه مباشرة، فهو على أتم استعداد لمعاقبة ذلك التاجر الجشع وتطبيق القانون.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً