اعلان

بعد ارتفاع أسعار البنزين.. هدوء بمحطات الوقود ومواقف السيارات في مطروح

محافظة مطروح
محافظة مطروح

سادت حالة من الهدوء بمحطات تموين الوقود ومواقف السيارات بمطروح اليوم الجمعة بعد إعلان ارتفاع تعريفة الوقود الجديدة بالمحطات منذ الصباح بنطاق المحافظة؛ إذ قررت لجنة التسعير التلقائي للمنتجات البترولية، زيادة سعر البنزين بكافة أنواعه رفع أسعار البنزين ضمن المراجعة ربع السنوية لأسعار الوقود، والتي يتم تطبيقها فعليًا اعتبارًا من الثامنة صباح يوم الجمعة الموافق 3 نوفمبر 2023.

محافظة مطروح محافظة مطروح

أسعار البنزين الجديدة

وأكد صاحب محطة وقود بمدينة مرسى مطروح ، أن مندوب من الشركة حضر وقام بتغيير الأسعار في ماكينات ضخ الوقود في التاسعة صباحا، مؤكدا أن الهدوء يسود بالمحطة نظرا لكون يوم الجمعة إجازة وحركة السيارات خفيفة وسادت حالة من الهدوء والأمور تسير بشكل عادي بعد قرار ارتفاع الأسعار .

وأصدر المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية قرارًا نشر، الخميس 2 نوفمبر، في الجريدة الرسمية في عددها رقم 244 تضمنت المادة الأولى منه تحديد سعر بيع اللتر من البنزين 80 أوكتين تسليم للمستهلك بسعر 10.00 قرش.

ويحدد سعر بيع اللتر من البنزين 92 اوكتين تسليم للمستهلك بسعر 11.50 قرشًا شامل الضريبة على القيمة المضافة ،وفي المادة الثالثة، يحدد سعر بيع اللتر من البنزين 95 أوكتين تسليم للمستهلك بسعر 12.50 قرشًا شامل الضريبة على القيمة المضافة.

وشملت أسعار الجديدة بعد الزيادة ، بنزين 80 سعر اللتر 10 جنيهات ، بنزين 92 سعر اللتر 11 جنيها ونصف ، بنزين 95 سعر اللتر 12 جنيها ونصف .

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
الحكومة: إجمالي توريدات القمح حتى صباح اليوم 3 ملايين و63 ألف طن