اعلان

هدده بـ«كتر».. المشدد 3 سنوات لسائق سرق شخص بالإكراه في كفر الشيخ

محكمة. صورة تعبيرية
محكمة. صورة تعبيرية

قضت محكمة جنايات كفر الشيخ، الدائرة الرابعة، حضوريًا، بمعاقبة سائق بالسجن المشدد 3 سنوات عما أُسند إليه من اتهام بسرقة هاتف محمول ومبلغ مالي بالإكراه من أحد الأشخاص أثناء سيره ليلًا في الطريق العام بنطاق مركز البرلس بمحافظة كفر الشيخ شهر يوليو الماضي، وألزمته المحكمة المصاريف الجنائية.

صدر الحكم برئاسة المستشار شريف عبدالوارث فارس، رئيس المحكمة والدائرة، وعضوية المستشارين يوسف عدلي خليل، محمد السيد قزامل، وبحضور محمد وائل سعيد، وكيل النيابة، وسكرتارية محمد خليفة، وذلك في أحداث القضية رقم 15160 لسنة 2023 جنح مركز البرلس، والمقيدة برقم 2321 لسنة 2023 كلي كفر الشيخ.

محكمة. صورة تعبيرية محكمة. صورة تعبيرية

المشدد 3 سنوات

كان المستشار محمد سراج، المحام العام لنياية كفر الشيخ الكلية قد أحال 'م.م.ع.ر.أ'، محبوس، 19 سنة، سائق، مقيم بندر بلطيم مركز البرلس بمحافظة كفر الشيخ، لمحكمة جنايات كفر الشيخ؛ لمحاكمته عما نُسب إليه من اتهام.

الهاتف المحمول والمبلغ المالي

وتبين من أمر إحالة المتهم لمحكمة الجنايات أنه في يوم 2023-7-20 بدائرة مركز البرلس بمحافظة كفر الشيخ سرق الهاتف المحمول والمبلغ المالي المملوكين للمدعو «س.ج.ا.د»، والمبينين وصفًا وقيمة بالتحقيقات بطريق الإكراه الواقع عليه حال سيره بالطريق العام ليلًا بأن استوقفه المتهم وأشهر في وجهه سلاح أبيض «كتر» إحرازه - محل الاتهام التالي - مُهددًا إياه بالإيذاء مما بث الرعب في نفسه وتمكن بتلك الوسيلة القسرية من الإكراه من شل مقاومته، والاستيلاء على هاتفه المحمول ومبلغ مالي على النحو المبين بالتحقيقات.

كما تبين من أمر الإحالة أن المتهم أحرز سلاح أبيض «كتر» دون مسوغ قانوني من الضرورة المهنية أو الحرفية وذلك علي النحو المبين بالتحقيقات.

WhatsApp
Telegram