اعلان

أخبار المنيا اليوم.. باسم يخطف قلوب رواد السوشيال ميديا بمنحوتات مذهلة

نشرة أخبار المنيا اليوم
نشرة أخبار المنيا اليوم

شهدت محافظة المنيا، اليوم الجمعة، عددًا من الأحداث المهمة، وترصد 'أهل مصر'، في هذا التقرير أهم أخبار المنيا اليوم، وذلك على النحو التالي

باسم مع الاسدتمثال الأسد

فنان يتحدى العلم.. باسم يخطف قلوب رواد السوشيال ميديا بمنحوتات مذهلة بالمنيا

منذ نعومة أظافره يحلم بالفن، ورغم أنه لم يستطع الالتحاق بكلية الفنون الجميلة، ولكن موهبته الفطرية صنعت منه فنانا يتحدى العلم، ويتفوق على الكثير ممن الدراسين لفن النحت، حتى صار قادرا على خطف قلوب رواد السيوشيال ميديا بمنحوتاته المذهلة في الدقة والجمال.

ويقول الشاب، باسم ميلاد ميخائيل، إنه يعشق الفن منذ طفولته، وكان يحلم بالالتحاق بكلية الفنون الجميلة، إلا أن الحلم تبخر بسبب المجموع، لكنه قرر الحصول على دبلوم صناعة، أملا في أن يتمكن من استكمال دراسته في أحد المعاهد، ومنه إلى الكلية التي طالما حلم بها، وفي النهاية استسلم للواقع، بعد أن علم أن المعاهد ليست مؤهلة للفنون الجميلة.

فحص 8 آلاف من المقبلين على الزواج خلال أكتوبر الماضي

أجرت مديرية الصحة بمحافظة المنيا، الفحص الطبي لـ 8 ألاف و 336 من المقبلين على الزواج و إصدار 8 آلاف و336 شهادة صحية للمقبلين على الزواج وذلك خلال شهر أكتوبر الماضي.

يأتي ذلك ضمن المبادرة الرئاسية لـفحص المقبلين على الزواج وتحت رعاية اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا.

إزالة 84 حالة تعد على الأرض الزراعية خلال حملات مكبرة بالمنيا

أعلن اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، إزالة 84 حالة تعد بالبناء المخالف على الأرض الزراعية في مركزين بالمحافظة خلال اليومين الماضيين ضمن حملات الوحدات المحلية بالتعاون مع الأجهزة الأمنية وكافة الجهات المعنية في التصدي بكل حسم لكافة أشكال التعديات داخل مراكز وقرى المحافظة وتطبيق القانون على المخالفين.

وفي هذا الإطار تمكنت الوحدات المحلية في مركزى مطاى وبنى مزار تم إزالة 84 حالة منها 15 حالة بحى غرب مدينة مطاى، و69 حالة بقرى ( شلقام و الجرنوس و ساقولا و صندفا و الحسينية و أبو جرج ) وحى شرق وغرب مدينة بنى مزار.

أسعار الذهب اليوم الجمعة 24 نوفمبر 2023 في محافظة المنيا

شهدت أسعار الذهب، في تعاملات صباح اليوم الجمعة الموافق 24 نوفمبر2023، داخل محلات الصاغة في محافظة المنيا، استقرارا في الأسعار وذلك بعد الارتفاع الذي شهده سعر الذهب، خلال الأيام القليلة الماضية.

وترصد «أهل مصر»، في هذا التقرير، أسعار الذهب بالمنيا اليوم الجمعة 24 نوفمبر 2023، خصوصًا أن أهالي محافظة المنيا يرغبون بشكل متواصل في معرفة سعر الذهب.

WhatsApp
Telegram