اعلان

والدة الطفلة «ملك» ضحية جارتها بالشرقية: "متوقتش الغدر ييجي منها"

الطفلة المجني عليها
الطفلة المجني عليها
كتب : مي كرم

كشفت والدة الطفلة 'ملك' ضحية الغدر علي يد جارتها طالبة في الصف الأول الثانوي الصناعي، والتي قامت باستدراجها داخل منزلها وأنهت حياتها ذبحًا باستخدام سلاح أبيض 'سكين' بقرية المشاعلة التابعة لمركز أبو كبير في محافظة الشرقية.

وقالت والدة الطفلة 'ملك' ضحية جارتها الطالبة بالصف الأول الثانوي، إنها طلبت يوم الخميس الماضي من ابنتها الذهاب لأحد محال البقالة بالقرية لشراء كيس 'شعرية' و

عادت إلي المنزل ومتبقي معها مبلغ 2 جنيه وطلبت منها أن تعود مرة أخري إلي المحل لشراء حلوي بهم وذهبت ولم تعد مرة أخري.

الطفلة المجني عليها الطفلة المجني عليها

قتلتها وحطتها في شيكارة

وتابعت والدة المجني عليها: بعد مرور عدة ساعات لتغيب ابنتها عن المنزل بدأت الأسرة بالبحث عنها ثم قاموا بإبلاغ الأجهزة الأمنية بمركز شرطة أبو كبير، مضيفة: يوم الجمعة استدعتها الأجهزة الأمنية في مركز شرطة أبو كبير وأخبرتها أن ابنتها ذبحت علي يد جارتها طالبة في الصف الأول الثانوي الصناعي وسرقت قرطها الذهبي قائلة : 'بنتي قالت للمتهمة أنا هقول لماما انك أخدتي الحلق بتاعي فقامت جاية ضرباها بالسكينة في رقبتها وحطتها في شكارة علف'.

وأشارت والدة المجني عليها وهي تنهمر في البكاء، وقت تغيب ابنتها عن المنزل كانت أسرة المتهمة تبحث معهم عنها، لافته إلي أن العلاقة بين الأسرتين جيدة ولا توجد بينهما أي خلافات معلقة: 'مكنتش متوقعة الغدر ييجي منهم'.

توقيع أقصي عقوبة علي المتهمة

واختتمت والدة المجني عليها حديثها قائلة : 'بنتي كانت في الصف الأول الابتدائي الأزهري وكانت بتحفظ القرآن وذكية وشاطرة والمدرسين بيقولولي دي هيكون ليها مستقبل باهر' مطالبة بتوقيع أقصي عقوبة علي المتهمة ووالديها الذين تلطخت أيديهما بدماء فلذة كبدها'.

تفاصيل الواقعة

تعود بداية تفاصيل الواقعة عندما تلقت الأجهزة الأمنية في مديرية أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء حسن النحراوي مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ لمركز شرطة أبو كبير بالعثور على الطفلة 'ملك أ'، 6 سنوات، مقيمة بإحدى قرية مركز أبو كبير، جثة هامدة بعد تغيبها عن منزل أسرتها لمدة ساعات.

وجرى نقل الجثة إلي مشرحة مستشفي الأحرار التعليمي بمدينة الزقازيق تحت تصرف النيابة.

بالانتقال والفحص تبين من التحريات الأولية أن وراء ارتكاب الجريمة 'دنيا' 16 عاما في الصف الأول الثانوي الصناعي جارة الطفلة المجني عليها، وتبين أنها أقدمت علي التخلص من حياتها بكتم أنفاسها لسرقة قرطها الذهبي، وتم نقل الجثة والتحفظ عليها بمشرحة مستشفى الأحرار التعليمي بمدينة الزقازيق، تحت تصرف النيابة، التي أمرت بإنتداب الطب الشرعي لتشريحها وبيان سبب الوفاة.

حرر المحضر اللازم بالواقعة ويحمل رقم 7106 مركز شرطة أبو كبير، وتباشر النيابة التحقيق مع المتهمة وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة وكيفية حدوثها.

WhatsApp
Telegram