اعلان

مصرع شخص وإصابة 10 آخرين في انقلاب سيارة ميكروباص بطريق الإقليمي بالفيوم

سيارات الإسعاف الفيوم
سيارات الإسعاف الفيوم

استقبل مستشفى الفيوم العام 10 مصابين بكسور وكدمات مختلفة في أنحاء الجسم كما استقبلت مشرحة نفس المستشفى جثمان شخص بنفس الحادثة إثر انقلاب سيارة أجرة ميكروباص بطريق الفيوم الإقليمي بدائرة المحافظة بسبب السرعة الزائدة وعدم السيطرة على عجلة القيادة مما أدى إلى انقلابها.

وفاة شخص وإصابة 10 اخرين

وتلقى اللواء ثروت المحلاوي مدير أمن الفيوم إخطارا من غرفة عمليات شرطة النجدة، يفيد بورود بلاغ بوقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص، بطريق أسيوط الصحراوي الغربي باتجاه الطريق الإقليمي، نتج عنه وفاة شخص وإصابة 10 آخرين بإصابات متنوعة.

وعلى الفور انتقلت قوات الأمن وعدد من سيارات مرفق الإسعاف إلى مكان الحادث، وتبين أن الحادث نتيجة السرعة الزائدة واختلت عجلة القيادة بيد السائق وفقدانه السيطرة على السيارة أدى ذلك إلى انقلاب السيارة في نهر الطريق، وتسبب في وفاة شخص وإصابة 10 أشخاص آخرين تراوحت إصاباتهم ما بين كسور وكدمات وسحاجات متفرقة بالجسد.

الدفع بـ 7 سيارات إسعاف

وعلى الفور انتقلت 7 سيارات من مرفق الإسعاف على الفور إلى موقع البلاغ، ونقلت جثة الشخص المتوفي والمصابين إلى مستشفى الفيوم العام لتقديم الإسعافات الأولية والعلاج اللازم للمصابين، وتم إيداع جثة المتوفي مشرحة المستشفى.

وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت الجهات المختصة التي تتولى التحقيق، والتي صرحت بتسليم جثمان المتوفي لذويه فور الانتهاء من استخراج تصريح الدفن.

WhatsApp
Telegram