اعلان

أخبار المنيا اليوم.. إحالة المتهمة بإنهاء حياة طفل إلى المفتي

أخبار المنيا اليوم
أخبار المنيا اليوم

شهدت محافظة المنيا، اليوم الاثنين، عددًا من الأحداث المهمة.

وترصد «أهل مصر»، في هذا التقرير أهم أخبار المنيا اليوم، وذلك على النحو التالي

نقل المصابين أخبار المنيا اليوم

جنايات المنيا تحيل المتهمة بإنهاء حياة طفل إلى المفتي

حددت محكمة جنايات المنيا،جلسة اليوم الأول من شهر فبراير المقبل للنطق. بالحكم في القضية المقيدة برقم 7869 لسنة 2023، والمتضمنة اتهام ربة منزل، بمركز مغاغة، بقتل طفل، وتمزيق جسده وإخراج احشاء ووضعه في كيس بلاستيك بمساعدة شخص آخر «سائق تروسيكل» نكاية في والدته بسبب خلافات الميراث .

تعود أحداث الواقعة، عندما تلقت الأجهزة الأمنية بالمنيا، اخطارا من عمليات النجدة، بالعثور على جثة، ( ع، ع، م) مقيم باحدي قري شرق النيل بمركز مغاغة، داخل جوال بلاستيك، ممزق الجسد ومقطع الذراعين والاحشاء.

إصابة 8 أشخاص خلال مشاجرة

بداية النيابة العامة برئاسة المحامي العام لنيابات شمال المنيا التحقيق في إصابة، 8 أشخاص، في معركة بالزجاجات المعدنية الفارغة، بمدينة مغاغة شمال المحافظة، تم نقل المصابين إلى المستشفي وتحرير محضر بالواقعة.

وكانت الأجهزة الأمنية بمحافظة المنيا، قد تلقت إخطارا من غرفة عمليات النجدة، بحدوث معركة بالزجاجات المعدنية الفارغة، والشوم، بشارع عبد العظيم، بمدينة مغاغة.

إصابة 5 اشخص من أسرة واحدة بتسمم غذائي

أصيب 5 أشخاص من أسرة واحدة، بتسمم غذائي بسبب وجبه منزلية فاسدة في المنيا، تم نقلهم الي المستشفي وتحرير محضر بالواقعة.

وتلقت الأجهزة الأمنية بمحافظة المنيا، إخطارا من غرفة عمليات النجدة، بتعرض 5 أفراد من أسرة واحدة لتسمم غذائي بقرية دماريس بمركز المنيا.

ضبط 139 مخالفة تموينية

أعلن اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، ضبط 139 مخالفة تموينية متنوعة، وذلك خلال حملات تفتيشية على الأسواق والمخابز البلدية ومحطات توزيع الطاقة والبترول، بهدف إحكام الرقابة والتأكد من توافر السلع الاستراتيجية وتطبيق القرارات التموينية، ومنع الممارسات الاحتكارية و محاولات الغش التجارى والوقوف على سلامة وجودة المنتجات المعروضة من المواد الغذائية.

وأكد المحافظ، على استمرار تكثيف الحملات الرقابية بالتعاون بين مديرية التموين والجهات المعنية لتحقيق الانضباط للحالة العامة بالأسواق والمخابز البلدية، مع رصد المخالفات وضبط الأسعار ضمن مبادرة 'تخفيض الأسعار' تنفيذا لتوجيهات فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية لتخفيف الأعباء المعيشية عن كاهل المواطنين.

WhatsApp
Telegram