اعلان

بعد إطلاق النيران عليهم.. طهطا تتشح بالسواد حزنًا على وفاة 3 أشخاص من أسرة واحدة بسوهاج

مشاجرة- أرشيفية
مشاجرة- أرشيفية

خيم الحزن على أهالي قرية الخذاندرية شرق، بمركز طهطا شمال محافظة سوهاج، بعد وفاة 3 أشخاص من أسرة واحدة (عامل- شقيقه- نجل شقيقه) متأثرين بإصابتهم بطلقات نارية على يد عائلة أخري، في تجديد خصومة قديمة بينهما، كذلك إصابة 3 آخرون تصادف تواجدهم أثناء المشاجرة.

وينتظر مئات من الأهالي تشييع جثمان الضحايا، من مستشفى ساقلتة المركزي شرق محافظة سوهاج، بينما تكثف الأجهزة الأمنية جهودها لضمن مرتكبي الواقعة والسيطرة على المشاجرة لمنع اندلاعها مرة أخرى واشتباك باقي أفراد العائلتين بالقرية.

وكانت البداية عندما تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مركز شرطة طهطا، يفيد بوصول بلاغ بنشوب مشاجرة بين عدد من المواطنين ووجود مصابين ومتوفيين، بقرية الخذاندرية شرق دائرة المركز.

مصرع 3 أشخاص من أسرة واحدة في مشاجرة

وبالفحص، تبين أن المشاجرة بين أفراد عائلتين؛ بسبب خلافات قديمة بينهما، فقامت العائلة الأولى بإطلاق النيران على الثانية؛ مما أدى إلى وفاة 'أحمد ع' 50 عامًا، وشقيقه 'محمد ع' 55 عامًا، ونجله 'عبدالعال م' 22 عامًا- طالب بكلية تربية رياضية، كذلك إصابة 3 آخرين.

جرى نقل الجثث لمشرحة مستشفى ساقلتة المركزي تحت تصرف النيابة العامة، لحين توقيع الكشف الطبي عليهم بمعرفة مفتش الصحة، وتحرر المحضر بذلك، وتمت إحالة الواقعة إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

 

 

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً