اعلان

في مشهد مهيب.. المئات يشيعون جثامين 11 شخصًا من ضحايا حادث صحراوي الإسكندرية

تشييع ضحايا حادث تصادم صحراوي الإسكندرية
تشييع ضحايا حادث تصادم صحراوي الإسكندرية

في مشهد مهيب، شيع المئات من أهالي الإسكندرية، اليوم الأربعاء، جنازة 11 مواطنًا من ضحايا حادث تصادم سيارة تريلا محملة بـ'زلط' مع عدد من السيارات بطريق الإسكندرية الصحراوي، بالمنطقة الحرة بالعامرية، غرب المدينة.

تشييع ضحايا حادث تصادم صحراوي الإسكندريةتشييع ضحايا حادث الإسكندرية

تشييع ضحايا حادث تصادم صحراوي الإسكندرية

وتم تشييع جثامين الضحايا عقب أداء صلاة الجنازة عليهم بمسجد العمري، غرب الإسكندرية، وسط بكاء وانهيار أسر الضحايا، فيما تبقى 4 ضحايا جراء الحادث لم يتم التعرف عليهم بعد، وجارٍ عمل التحريات اللازمة للتعرف على هويتهم وتسليمهم إلى ذويهم لدفنهم.

تشييع ضحايا حادث تصادم صحراوي الإسكندريةتشييع ضحايا حادث الإسكندرية

15 وفاة و7 مصابين في تصادم عدد من السيارات بالإسكندرية

كانت شهدت محافظة الإسكندرية، مساء أمس، حادث تصادم مروع بين عدد من السيارات بالطريق الصحراوي بمنطقة العامرية بالقرب من كوبري الثروة السمكية والمنطقة الحرة، أسفر عن مصرع 15 شخصًا وإصابة 7 آخرين، وجرى نقل المصابين إلى مستشفى العامرية العام لتلقي العلاج اللازم، ونقل جثامين الضحايا إلى عدد من المشارح بالمحافظة.

في التفاصيل، تلقت الأجهزة الأمنية بالإسكندرية إخطارًا يفيد بوقوع حادث تصادم سيارة تريلا محملة بـ'زلط' مع عدد من السيارات بطريق 'الإسكندرية - القاهرة الصحراوي' بمنطقة العامرية بالقرب من كوبري الثروة السمكية والمنطقة الحرة.

تشييع ضحايا حادث تصادم صحراوي الإسكندريةتشييع ضحايا حادث تصادم صحراوي الإسكندرية

وانتقلت الأجهزة الأمنية رفقة سيارات الإسعاف إلى مكان الحادث، وبالمعاينة والفحص تبين وقوع حادث تصادم بين عدد من السيارات، وأسفر الحادث عن 15 متوفي و7 مصابين.

وجرى نقل المصابين إلى مستشفى العامرية العام لتلقي العلاج اللازم، ونقل جثامين الضحايا إلى عدد من المشارح بالمحافظة، فيما جرى إزالة آثار الحادث وتسيير الحركة المرورية، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وأُخطرت النيابة العامة للتحقيق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة