اعلان

"أسماء" ابنة العامل بـ آداب سوهاج تُعين معيدة: "فخورة بوالدي".. ورئيس الجامعة: ننتهج المساواة

أثناء التكريم
أثناء التكريم

فرحة كبيرة سادت منزل عم 'عمر' العامل بكلية الآداب بجامعة سوهاج، بعد تعيين ابنته 'أسماء' معيدة في قسم الإعلام بكلية الآداب محل عمل والدها، لتتوالي التهاني والتبريكات، اعتزازا بكفاح الأب وتفوق الابنة.

وبمشاعر أبوية، عبر 'عم عمر'، عن فرحته بنجاح ابنته وتفوقها قائلا 'حلمي اتحقق والفضل في ذلك يرجع لله عز وجل'.

وفي سعادة بالغة عبرت 'أسماء' عن فرحتها قائلة 'أنا سعيدة جدا وفخورة بوالدي، كان مصدر دعم ليا دايماً وعمره ما أتأخر عنى فى شيء.. وعاهدت ربنا إنى أفرحه وأرد الجميل لأسرتى إللى وقفت جانبى ومن غيرهم مكنتش قدرت أحقق حلمي'.

جامعة سوهاج تعلن حاجتها لوظائف أعضاء هيئة تدريس

جامعة سوهاج

تعيين ابنة عامل بآداب سوهاج معيدة

ومن جانبه، كرم الدكتور حسان النعماني رئيس جامعة سوهاج، اليوم 'عم عمر'، الموظف بكلية الآداب، وابنته أسماء، وذلك عقب تعيينها معيدة بقسم الإعلام بالكلية، تقديرًا لتفوقها، وذلك بحضور الدكتورمحمد توفيق عميد الكلية، بمقر مكتب رئيس الجامعة بالحرم القديم.

وقال الدكتور حسان النعماني رئيس الجامعة، عقب تصديقه على قرار تعيين ٦٤ معيدا ومعيدة بالجامعة في مختلف الأقسام، إنه لم يكن يعلم أن 'أسماء' ابنة عم عمر، الموظف بكلية الآداب، مشيرا إلى أن تعيينها خير دليل على أن جامعة سوهاج تنتهج وتطبق ما وضعته القيادة السياسية من قوانبن تنص على الشفافية وتطبيق العدالة الاجتماعية ومبدأ تكافؤ الفرص، والمساواة بين الجميع فى الحقوق، وأن يكون المعيار الوحيد هو الكفاءة والتفوق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً