اعلان

محافظ قنا يبحث مع لجنة نقابة الصحفيين آليات تعزيز التعاون الإعلامي

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

استقبل اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، بمكتبه أعضاء اللجنة النقابية للصحفيين بالمحافظة، برئاسة أحمد الأفيوني رئيس اللجنة، وعبدالمنعم الأمير، وعبدالرحمن أبوزكير، وكيلي اللجنة.

جانب من اللقاء

تفاصيل لقاء محافظ قنا بـ اللجنة النقابية للصحفيين

استهل محافظ قنا اللقاء، بتهنئة أعضاء اللجنة النقابية للصحفيين، على ثقة زملائهم أعضاء الجمعية العمومية، وهو ما يعكس مدى ثقتهم بقدراتكم على العمل من أجل رفع شأن الصحافة وخدمة الصحفيين بمحافظة قنا.

كما ناقش محافظ قنا، مع أعضاء اللجنة النقابية سبل تعزيز التعاون بين الجانبين، والمقترحات الخاصة بإتاحة المعلومات، وتذليل أى عقبات من شأنها تعطيل مسيرة العمل والتعاون الإعلامي بين الأجهزة التنفيذية والصحفيين، مرحبًا بمشاركة الصحفيين المعتمدين فى تغطية كافة الفعاليات التي تنظمها المحافظة، مؤكدا أن الإعلام هو مرآة المجتمع، حيث يؤدى دورا كبيرا في تعزيز الوعي بمختلف القضايا، لا سيما التعريف بالمشروعات القومية التي تنفذها الدولة.

واستعرض محافظ قنا، واعضاء اللجنة حجم الإنجازات فى مشروعات حياة كريمة، مثمنًا دور الإعلام في تسليط الضوء على المبادرة الرئاسية التي تعتبر مشروع القرن لتغيير وجه الحياة في قري الريف المصري.

كما رحب 'الداودى' بعقد لقاء دوري مع الصحفيين، لتقديم مقترحات تساهم في تحقيق التنمية المستدامة سوء الاجتماعية والاقتصادية، فضلا عن مناقشة أى مشكلات عامة تواجه المواطنين فى ضوء الاحتكاك المباشر للصحفيين مع قضايا ومشكلات المجتمع.

من جانبه أعرب أحمد الأفيوني، رئيس اللجنة النقابية للصحفيين بمحافظة قنا، عن تقديره للواء أشرف الداودي محافظ قنا، لما يقوم به من جهود مستمرة لتنفيذ المشروعات القومية على أرض المحافظة، والتي تحقق مردود إيجابي ينعكس على حياة المواطنين في ظل الجمهورية الجديدة بقيادة فخامة السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، معربًا عن تطلع اللجنة النقابية للصحفيين لتعزيز التعاون مع المحافظة، فضلا عن دعم جهود نقابة الصحفيين في التصدي لظاهرة انتحال صفة صحفى أو اعلامى لتحجيم هذه الظاهرة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة برشلونة وفالنسيا (1-1) في الدوري الإسباني (لحظة بلحظة) | جووووووووووووول التعادل