اعلان

أخبار أسيوط اليوم.. أحكام متفاوتة بالسجن لطالبة وعامل وصياد في جنايات قتل

أخبار أسيوط اليوم
أخبار أسيوط اليوم

شهدت محافظة أسيوط أحداث متنوعة على مدار اليوم الأحد، من أهمها حكم جنايات أسيوط بالسجن المشدد على صياد، وعامل، وطالبة قاما بارتكاب جرائم قتل للمجنى عليهم.

وتستعرض «أهل مصر» أهم الأخبار على النحو التالي:

المشدد لعامل قام بقتل فلاح واصاب آخرين

عاقبت محكمة جنايات أسيوط الدائرة التاسعة، اليوم الأحد، عاملا بالسجن المشدد 15 عامًا، لقتله فلاح وإصابة اثنين من أشقائه، بسبب خلافات على صيد الأسماك أمام منزله.

صدر الحكم برئاسة المستشار خالد أحمد عبد الغفار رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين أسامة علي فراج وأحمد حسونة عزب نائبا رئيس المحكمة والمستشار أحمد أبو القاسم عضو المحكمة، وأمانة سر أحمد سمير غويل ومحمد عبد الحميد حسن.

أحداث القضية

وتعود أحداث القضية رقم 4016 لسنة 2022 كلي جنوب أسيوط حيث قتل المتهم 'عبد الكريم . أ' المجني عليه الأول 'طارق.ح' وأصاب كلا من 'مصطفى .ح و'عاطف .ح ' محدثا بهم إصابات بالغة بسلاح ناري عمدًا قاصدًا من ذلك قتلهم، بسبب خلافات بينهم على الجلوس أمام منزل المتهم لصيد الأسماك، بقرية الغريب التابعة لمركز ومدينة ساحل بمحافظة أسيوط.

سبب الخلاف

وكان الخلاف سببه رفض المتهم قيام أبناء عمومته بصيد الأسماك من مكان قريب من بيته، فحدث بينهم مشادات كلامية لعدة مرات، فقرر المتهم منعهم من الصيد بالقرب من منزله فأعد لذلك العدة وهي بندقية آلية، وأطلق عليهم الرصاص قاصدا من ذلك قتلهم، فقتل أحدهم وأصاب الآخرين بإصابات خطيرة.

المشدد لميكانيكى قام بقتل فلاح

عاقبت محكمة جنايات أسيوط الدائرة التاسعة، اليوم الأحد، عامل ميكانيكي آلات زراعية بالسجن المشدد 7 سنوات، متهم بقتل فلاح إثر مشاجرة خلال العمل بالأرض الزراعية.

أحداث القضية

تعود أحداث القضية رقم 13420، لعام 2020، حيث قام كلا من محمود ع.ع. م، 38 سنة، ميكانيكي آلات زراعية، مقيم بجزيرة المعابدة، مركز منفلوط في محافظة أسيوط، محمد.ع.م.س، 60 سنة' متوفى في أثناء المحاكمة'، فلاح، مقيم بجزيرة المعابدة، في منفلوط أسيوط، حيث قاما في 28/4/2020، بضرب المجني عليه خليل.ع.ع، عقب مشادة كلامية والتي أدت إلى نشوب مشاجرة بينهم، تلقى ضربة من الأول بواسطة سلاح أبيض 'شومة'، وطرحه الثاني أرضا فحدثت به إصابات جثيمة أفضت إلى الموت على النحو المبين في التحقيقات.

المشدد لطالبة قامت بإنهاء حياة حماتها

عاقبت الدائرة التاسعة بمحكمة جنايات أسيوط، طالبة بالسجن المشدد 7 سنوات لإنهائها حياة حماتها في مشاجرة وقعت بينهما بسبب خلافات أسرية، بنزلة الملك بمركز ساحل سليم.

تفاصيل القضية

تعود وقائع القضية رقم 9424 لسنة 2022 جنايات مركز ساحل سليم إلى ورود بلاغا إلى مركز الشرطة من الأهالي بقرية نزلة الملك بوفاة ' سمسم. ك. أ ' في مشاجرة وقعت مع ' نانسي. ن. م ' 21 عاما طالبة ' زوجة نجل المتوفية.

وتوصلت تحريات الرائد أحمد عبد الحفيظ معاون مباحث مركز شرطة ساحل سليم إلى وقوع مشاجرة بين المتهمة وحماتها المجني عليه بسبب قيام الأخيرة بالتشاجر الدائم مع المتهمة.

وأشارت التحريات إلى انه يوم الواقعة قامت المجني عليها بحمل سلاح أبيض من المطبخ وحاولت التعدي على المتهمة إلا أنها تلقت الضربة بيدها اليسرى وتمكنت المتهم من سحب السلاح الأبيض من يدها وتعدت على المجني عليها بضربها بذات السلاح حتى أودت بحياتها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
شعبة الدواجن تكشف حقيقة تراجع أسعار الفراخ 30 جنيها