اعلان

قافلة طبية مجانية لعلاج أهالي قرية المثاني غرب مطروح لمدة يومين

صحة مطروح
صحة مطروح

أعلن اللواء خالد شعيب، محافظ مطروح، عن تنظيم قافلة طبية مجانية للكشف الطبي علي أهالي قرية المثانى التابعة لمركز ومدينة النجيلة يومى الإثنين والثلاثاء ١٨ و١٩ مارس الجاري، بمتابعة من الدكتور حجازي أحمد محمد، منسق عام القوافل الطبية بمديرية الصحة وتحت إشراف من الدكتور مبروك سالم، وكيل وزارة الصحة بمطروح.

صحة مطروح صحة مطروح

قافلة مجانية

وتضم القافلة أطباء من تخصصات: «التخدير، الباطنة، الصدر، العظام، الجلدية، طب وجراحة الأطفال، الأنف والأذن والحنجرة، الجراحة العامة، نسا وتوليد، الرمد، المسالك البولية، الأوعية الدموية»، مع توقيع الكشف الطبي على المرضى وإجراء العمليات الجراحية وصرف الدواء بالمجان.

ووجه اللواء خالد شعيب، بتقديم الدعم والتيسيرات لإنجاح القافلة وأداء عملها على أكمل وجه وتذليل العقبات على بالتنسيق بين مجلس مدينة النجيلة ومديرية الصحة بالمحافظة لتقديم العلاج والكشف الطبي بالمجان.

ضرورة إعلام الاهالي

وشدد محافظ مطروح، على ضرورة إعلام أهالي لقرية المثاني غرب مطروح بالقافلة والتخصصات الطبية لتحقيق أكبر استفادة من أعمال القافلة بجانب الإعلان على صفحات التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام المختلفة.

ومن جانبه أشار مدير صحة مطروح، إلى أن هذه القوافل الطبية، تأتي ضمن الجهود التي تبذلها وزارة الصحة المصرية، في توفير الرعاية الصحية للمواطنين في نطاق محافظة مطروح، وتنفيذا لرؤية القيادة السياسية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً