اعلان

محافظ كفر الشيخ: غرامة فورية 500 جنيه لمخالفي التعريفة الجديدة

اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ
اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ

اعتمد اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، اليوم الجمعة، تعريفة الركوب الجديدة لجميع خطوط سيارات الأجرة بنطاق دائرة المحافظة.

ووجه محافظ كفر الشيخ جميع الجهات المعنية باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المخالفين.

محافظ كفر الشيخ يعتمد تعريفة الركوب الجديدة محافظ كفر الشيخ يعتمد تعريفة الركوب الجديدة

غرامة 500 جنيه لمخالفي التعريفة الجديدة

وأشار قرار محافظ كفر الشيم إلى أنه في حالة مخالفة التعريفة المقررة يتم تغريم السيارة بمبلغ وقدرة من خمسمائة جنيه إلى ألف جنيه كغرامة فورية أو حجز السيارة بحجز إيواء السيارات لمدة أسبوع.

محافظ كفر الشيخ يعتمد تعريفة الركوب الجديدة محافظ كفر الشيخ يعتمد تعريفة الركوب الجديدة

وشمل القرار أنه في حالة امتناع السيارة عن تحميل الركاب وعدم الالتزام بالتعليمات المنظمة للعمل بالمواقف يتم تغريم السيارة بمبلغ خمسمائة جنيه إلى ألف جنيه كغرامة فورية أو حجز السيارة بحجز إيواء السيارات لمدة أسبوع، وفي حالة عدم كتابة التعريفة على السيارة أو طمسها أو عدم تعليق البادج المخصص لهذا الأمر من إدارة المواقف يتم تغريم السيارة بغرامة قدرها مائه جنيه إلى ثلاثمائة جنيه.

وأوضح القرار أنه في حالة قيام السيارة بتحميل الركاب من خارج الموقف المخصص لها موقف عشوائي، يتم تغريم السيارة بمبلغ خمسمائة جنيه إلى ألف جنيه كغرامة فورية أو حجز السيارة بحجز إيواء السيارات لمدة أسبوع، وفي حالة التعدي على عمال الموقف يتم تغريم مالك السيارة بمبلغ خمسمائة جنيه إلى ألف جنيه كغرامة فورية أو حجز السيارة بحجز إيواء السيارات لمدة أسبوع.

وأشار القرار إلى أنه بالنسبة لتاكسي العداد تكون بداية البنديرة بملغ خمسة جنيهات ثم بعد ذلك يتم احتساب جنيهان لكل كيلو متر بعد ذلك.

WhatsApp
Telegram