اعلان

بعد 9 أشهر.. مفاجأة في كشف غموض مصرع سيدة وابنها على يد الزوج بالإسماعيلية

حملات أمنية
حملات أمنية

شهدت إحدى القرى التابعة لمحافظة الإسماعيلية، جريمة قتل بشعة وذلك عقب قيام أب أدمن مخدر الشابو وقيامه بقتل زوجته ونجله الذى يبلغ من العمر 13 عاما ودفنهما فى حوش منزله.

بداية الواقعة

وتعود أحداث الواقعة إلى عدة أشهر مضت حيث قام المدعو' عبد الرحمن م ع' الذى يبلغ من العمر 34 عاما، مقيم بعزبة العمده صالح دائرة مركز الإسماعيلية، بالتوجه إلى مركز الشرطة بتاريخ 2023/7/1 والابلاغ عن تغيب زوجته التي تدعى' ياسمين أ ع ' تبلغ من العمر 35 عاما، ربة منزل ومقيمة بذات العنوان، ولم يتهم في أحد بالتسبب في ذلك.

مصحات الإدمان

وبفحص البلاغ تبين أن المبلغ مدمن مخدرات و نزيل بإحدى مصحات الإدمان، حيث قامت الأجهزة الأمنية باستدعاء شقيقه المدعو سيد ا ع يبلغ من العمر 37 عاما يعمل فني تبريد مقيم بذات العنوان قرر بعدم عودة زوجة شقيقه منذ تاريخ تغيبها وأضاف أن نجل أخيه يدعي أدهم عبد الرحمن يبلغ من العمر 13 عاما تغيب هو الاخر عن المنزل عقب تغيب والدته بحوالي شهر ونصف.

البحث الجنائي

على الفور تم تشكيل فريق بحث برئاسة مدير مباحث الإسماعيلية ضم رئيس مباحث مركز الإسماعيلية ومعاونيه.

اوكل لفريق البحث كشف لغز غياب الزوجة ونجلها.

وقام فريق البحث باستدعاء كافة أشقاء الطفل المختفي وهما كل من محمد عبد الرحمن 11 عاما طالب، وأميرة عبد الرحمن 9 سنوات وإسماعيل عبد الرحمن 7 سنوات، وجميعهم مقيمين بذات العنوان.

وناقش فريق البحث نجل السيدة المتغيبة والذى أقر بقيام والده المبلغ بالتعدي على والدته بالضرب المبرح حتى فارقت الحياة ثم قام والده بدفن جثمان والدته في حوش المنزل، وعقب ذلك قام والده بالتعدي على شقيقه الذى يدعي أدهم حتى فارق الحياة ثم قام بدفنه بجوار جثمان والدته بحوش المنزل.

وعلى الفور توجه فريق البحث لمكان المنزل حيث تم استخراج أجزاء جثامين السيدة المتغيبة ونجلها واستدعاء سيارات الإسعاف واخطار النيابة.

ضبط الزوج

كما قامت الأجهزة الأمنية بضبط المدعو' عبد الرحمن م ع ' من المصحة التي يعالج فيها من تعاطيه للمخدرات حيث اعترف بارتكابة الواقعة الأولى، كما أقر بارتكابه الواقعة الثانية وذلك خوفا من افتضاح أمره.

تم التحفظ على الجثامين بمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة كما تم التحفظ على المتهم وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً