اعلان

أسرة العامل المصري المسجون بالسعودية بسبب تغريدة تستغيث للإفراج عنه: ملحقش يشوف بنته | خاص

والدة العامل المصري ونجله
والدة العامل المصري ونجله

سيطرت حالة من الحزن الشديد على منزل العامل المصري'أحمد محمد عمر' المحكوم عليه بالسجن 19 عاماً في السعودية بسبب تغريدة على موقع 'إكس' توبتر سابقًا.

وروت عفاف عبدالله مصطفى، والدة العامل المصري المسجون بالسعودية، في بث مباشر لـ'أهل مصر' عبر فيسبوك، أن ابنها كان يعمل بالمملكة العربية السعودية نقاش، وكانت البداية عندما شارك تغريدة عبر منصة 'إكس' خلال وجوده في مصر، وعندما سافر إلى عمله بالسعودية عام 2021 تم إلقاء القبض عليه.

محرر أهل مصر مع أسرة العامل المصري محرر 'أهل مصر' مع أسرة العامل المصري

والدة العامل المصري المسجون بالسعودية: اتسجن بسبب تغريدة

وأضافت الأم المكلومة وهي منهارة في البكاء: 'ابني أحمد كان لسه باعتلي قبلها وأخدني السعودية عملت عمرة، وكانت آخر كلمة منه ليا خلي بالك يا أمي من أولادي كتير، وعند نزولي لمصر تلقينا هاتفا من المملكة بالقبض على أحمد ابني'.

وتابعت والدة العامل المصري: 'حرام ابني يحصل فيه كدا.. بسبب تغريدة اتسجن 19 سنة!'، مناشدة جميع الجهات المعنية بمصر وفي المملكة العربية السعودية للوقوف إلى جانب نجلها 'حمد' رأفة بأسرته حيث لديه 3 أطفال وهم 'أحمد' 12 عامًا، و'ريتال' 7 أعوام، و'مكة' عام ونصف العام.

محرر أهل مصر مع أسرة العامل المصري والدة العامل المصري ونجله

زوجة العامل المصري المسجون بالسعودية: ملحقش يشوف بنته

وواصلت: 'أسرة كاملة حُرمت من رب المنزل وعائلها، والله مبقناش نروح فرح ولا بندوق طعم الفرحة بسبب غياب أحمد ابني اللي غاب كتير جداً عننا، عمري ما كنت أصدق إن ابني يغيب عننا كدا'.

وفي حزن شديد، قالت زوجة العامل المصري المسجون بالسعودية، إن زوجها كان حسن الخلق، مضيفة: 'أحمد ملحقش يشوف ابنته الأصغر مكة، والسلطات السعودية كل يوم أربعاء تطمنا على زوجي ولكن غيابه عن المنزل صدمة كبيرة لأولاده وراضية بقضاء الله'. محرر أهل مصر مع أسرة العامل المصري انهيار والدة العامل المصري

السجن 19 عامًا لعامل مصري بالسعودية بسبب تغريدة

وحكمت محكمة سعودية على مواطن مصري يدعى 'أحمد محمد عمر' بالسجن 19 عامًا، على خلفية تغريدة انتقادية.

ونشر حساب 'معتقلي الرأي' في السعودية، تغريدة على منصة 'إكس' قال فيها إن 'القضاء السعودي قرر سجن المواطن المصري أحمد محمد عمر بالسجن 19 عاماً، على خلفية تغريدة، وفق والدة العامل عفاف عبد الله، والتي أكدت أن زملاءه في السكن أبلغوهم بالقبض عليه من قبل الشرطة السعودية دون أن يعلموا إلى أين تم اصطحابه، وظلوا أكتر من عام ونصف لا يعلمون عنه شيئا، وأصدقائه هناك حاولوا الوصول لشيء عنه دون نتيجة، حتى قام هو بالاتصال بهم وأبلغهم أنه موجود في سجن القصيم، وأنهم سمحوا له بالاتصال بأهله.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة برشلونة وفالنسيا (1-1) في الدوري الإسباني (لحظة بلحظة) | جووووووووووووول التعادل